برعاية

بشكتاش يواجه خطر الإيقاف أوروبيا بسبب "قطة" بايرن ميونيخ

بشكتاش يواجه خطر الإيقاف أوروبيا بسبب "قطة" بايرن ميونيخ

القطة في ملعب فودافون آرينا

يواجه نادي بشكتاش التركي، خطر الحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراته مع ضيفه بايرن ميونيخ، الأربعاء، التي خسرها أصحاب الأرض 1-3، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وعلى رأسها اقتحام قطة لأرضية ملعب "فودافون أرينا".

قائمة بايرن ميونيخ لبشكتاش تشهد خروج روبين وعودة جيمس

ألكانتارا يخطف الأضواء في مباراة بشكتاش بهدف وإصابة

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن بشكتاش ارتكب أكثر من مخالفة في تنظيمه للقاء بايرن، ومن بين تلك المخالفات إلقاء الجماهير أشياء إلى أرض الملعب، وغلق الممرات بين السلالم، بالإضافة لواقعة القطة التي كشفت عن عدم تنظيم واضح من قبل النادي التركي.

وتعرض بشكتاش في العام الماضي لعقوبة الإيقاف أوروبياً مع إيقاف التنفبذ، وهو ما يعني أن العقوبة قد تنفذ حال كررت المخالفات، وهو ما قد يحدث.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن لجنة الاستماع بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ستصدر حكمها بشأن المسائل الـ3 التي تنظر الآن، في 31 مايو المقبل، وقد يكون الحكم الصادر هو الحرمان من المشاركة أوروبياً في الموسم المقبل.

وكانت مواجهة بشكتاش مع أولمبيك ليون الفرنسي في إبريل 2017 بالنسخة الماضية من الدوري الأوروبي "يوربا ليج" شهدت أحداث شغب من قبل جماهير النادي التركي، ما أدى لقيام بشكتاش نفسه بحرمان جماهيره من دعمه في لقاء بايرن ميونيخ بذهاب ثمن النهائي خوفاً من تفعيل العقوبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا