برعاية

وفاق سطيف واتحاد العاصمة يمثلان الجزائر في البطولة العربية

وفاق سطيف واتحاد العاصمة يمثلان الجزائر في البطولة العربية

وفد الاتحاد العربي لكرة القدم مع أعضاء الاتحادية الجزائرية

انفرجت الأزمة بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونظيره العربي، بعد أن رضخ الأول للشروط الجديدة التي اعتمدها الاتحاد العربي في اختيار الأندية العربية المشاركة في البطولة العربية للأندية. 

وأعلن وفد الاتحاد العربي، الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر، مشاركة وفاق سطيف واتحاد العاصمة كممثلين للجزائر في المنافسة العربية المقبلة.

صراع زطشي وروراوة ينتقل إلى الاتحاد العربي لكرة القدم

خسارة وفاق سطيف ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

وجاء هذا الإعلان بعد اجتماع الوفد العربي، الذي يترأسه طلال حسن عمر الشيخ، مستشار الرئيس الاتحاد العربي، مع رئيسي الناديين الجزائريين حسان حَمَّار (وفاق سطيف) وعبد الحكيم سرار (اتحاد الجزائر)، بمقر الاتحاد الجزائري.

ووعد رئيس وفاق سطيف في تصريحات صحفية بتمثيل الجزائر أحسن تمثيل وتقديم مستوى رائع، مشيرا إلى أن الوفاق سبق له تمثيل الجزائر في هذه المنافسة أحسن تمثيل.

في حين أشار رئيس اتحاد العاصمة إلى أن فريقه مجبر على القيام بتحضير جيد للمنافسة، مع الاهتمام باللاعبين المستقدمين الذين يجب أن يكونوا في المستوى.

وعلى عكس رئيس وفاق سطيف، رفض عبد الحكيم سرار أن يعد الجماهير بأية نتيجة، وأكد أن الهدف في هذه المرحلة هو التحضير الجيد للمنافسة العربية.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الجزائري لمراسل "بوابة العين الرياضية"، أن وفد الاتحاد العربي رفض طلبا من خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري، بمنح الجزائر مقعدا ثالثا في المنافسة العربية للأندية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا