برعاية

أخبار ميسي: رد فعل فيرديناند بعد تسجيل الهدف 100 - سبورت 360 عربية

أخبار ميسي: رد فعل فيرديناند بعد تسجيل الهدف 100 -  سبورت 360 عربية

نشر النجم الإنجليزي ريو فرديناند، قائد مانشستر يونايتد الأسبق، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء مشاهدة الأرجنتيني ليونيل ميسي يسجل هدفه رقم 100 في دوري أبطال أوروبا.

كان ميسي سجل هدفين لصالح برشلونة الإسباني في شباك تشيلسي الإنجليزي على ملعب “كامب نو” في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ليفوز البارسا بثلاثية نظيفة.

هدف ميسي الأول كان الأسرع في مسيرته الكروية قبل اكتمال الدقيقة الرابعة، لكنه هدفه الثاني في الدقيقة 63، كان الهدف رقم 100 في تاريخه مع البطولة الأوروبية.

كان فرديناند يتابع المباراة من “كابينة” المحللين في إستاد “كامب نو” خاصة أنه يعمل على تحليل مباريات دوري أبطال أوروبا، وظهر في قمة الحماس بعدما سجل ميسي هدفه رقم 100.

أصبح ميسي ثاني لاعب في التاريخ يدخل نادي المائة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن سبقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل 117 هدفا.

That moment when #messi gets his 100th @championsleague goal… witnessing greatness! ⚽️⚽️ #UCL

A post shared by Rio Ferdinand (@rioferdy5) on Mar 14, 2018 at 2:22pm PDT

يعد ميسي اللاعب الوحيد الذي سجل سوبرهاتريك “4 أهداف في مباراة واحدة” مرتين في دوري أبطال أوروبا، وسبق أن حقق لقب هداف المسابقة 5 مرات.

وصل ميسي إلى هدفه رقم 100 في دوري أبطال أوروبا خلال 123 مباراة مع برشلونة، ليكون الأسرع وصولا لهذا العدد من الأهداف، أقل من رونالدو بـ14 مباراة.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

انتهت منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والجميع ينتظر على أحر من الجمر قرعة دور ربع النهائي من نفس البطولة التي ستقام مساء غد الجمعة.

وكانت فرق برشلونة، وريال مدريد، وإشبيلية “إسبانيا”، ومانشستر سيتي، وليفربول “إنجلترا”، وروما، ويوفنتوس “إيطاليا”، وبايرن ميونخ “ألمانيا” لدور ربع النهائي.

ومن المقرر إجراء القرعة مساء غد الجمعة في مدينة نيون السويسرية الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الإمارات، بحضور ممثلي الفرق الثمانية المتبقية في هذه البطولة.

قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في ذلك الدور تسمح بملاقاة فرق نفس الدولة أمام بعضها البعض، لذلك قد نرى كلاسيكو إسباني يجمع بين ريال مدريد، وبرشلونة، أو قمة إنجليزي بين مانشستر سيتي، وليفربول، فجميع السيناريوهات مطروحة في دور ربع النهائي.

وستلعب مباريات ذهاب دور ربع النهائي في الثالث والرابع من شهر أبريل القادم، ولقاءات الإياب في العاشر والحادي عشر من نفس الشهر، على أن تتم قرعة نصف النهائي بعدها بيومين.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن الأوكراني أندريه شفيتشينكو نجم ميلان الإيطالي السابق هو من سيسحب قرعة دور ربع النهائي.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول الذي سيسحب أسمه في القرعة هو من سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا