برعاية

رئيس أتلتيكو يرد بقوة على شائعات توقيع جريزمان لبرشلونة رئيس أتلتيكو يرد بقوة على شائعات توقيع جريزمان لبرشلونة

رئيس أتلتيكو يرد بقوة على شائعات توقيع جريزمان لبرشلونة                         رئيس أتلتيكو يرد بقوة على شائعات توقيع جريزمان لبرشلونة

هل انتقال جريزمان لبرشلونة حقيقة أم شائعة؟

(مدريد - mbc.net) هل انتقال جريزمان لبرشلونة حقيقة أم شائعة؟

رئيس أتلتيكو يرد بقوة على شائعات توقيع جريزمان لبرشلونة

الشائعات تحيط بأنطونيو جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد وعن توقيعه لبرشلونة ومدى اقترابه من ارتداء قميص البلوجرانا في الموسم المقبل.

رئيس أتلتيكو مدريد رد سريعا على هذه الشائعات بشكل قوي ليحاول نفي وتكذيب التقارير التي تتحدث عن رحيل نجمه إلى الفريق الكتالوني.

رئيس أتلتيكو إنريكي سيريزو قال إن ربط نجوم أتلتيكو مدريد ببرشلونة ليس أمرا جديدا، فذلك حدث مع لاعبين سابقين للفريق مثل سيرجيو أجويرو وفيرناندو توريس وكذلك دييجو فورلان وراداميل فالكاو.

سيريزو وصف الأمر بالسخيف ولكنه أكد في الوقت ذاته أن الأمر لا يشعره بالتوتر خاصة وأن طالما ما تظهر أن هذه الشائعة مجرد كذبة في النهاية.

رئيس أتلتيكو مدريد أكد أن الفريق يرغب في الاحتفاظ بخدماته بشدة وأنه يعرض عليه تجديد تعاقده لفترة طويلة الأمد.

ووصف سيريزو رحيل جريزمان في برشلونة بأنه سيكون بمثابة الصدمة لأنه لا يصدق بأن النجم الفرنسي من الممكن أن يترك الروخيبلانكوس من أجل التوقيع للبرسا.

جريزمان لا يزال يمتلك عقدا يمتد حتى عام 2021 ولكن توجد به ثغرة خطيرة وهو الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو.

برشلونة تعاقد مع كل من عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو بمبلغ يزيد عن 100 مليون يورو هو الأمر الذي قد يجعل الفريق الكتالوني يكرر ذلك مع جريزمان أيضا.

جريزمان كان على وشك الرحيل من أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي والانتقال لمانشستر يونايتد ولكن العقوبة التي فرضت على الفريق الإسباني ومنعته من التعاقدات أجبرت اللاعب الفرنسي على الاستمرار وفاءً للنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا