برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

علي صالح: الظفرة سيكون انطلاقة الوصل

أكد مهاجم الوصل علي صالح أن "فريقهم قدم مستوى جيداً، ولم يستغل الفرص التي أتيحت لهم في المباراة، لافتاً إلى أن القادم سيكون أفضل ابتداء من مباراة الظفرة في الدوري وإلى مباراة شباب الأهلي في الكأس".

وقال اللاعب: "سنركز في الاستحقاقات المحلية المقبلة بعد ضياع أمل المواصلة في البطولة الآسيوية، واعتبر ان فريق بيروزي تفوق عليهم بالفارق البدني والخبرة، وأن الفريق افتقد إلى مجهودات البرازيلي كايو كانيدو".

"المحترفين" تناقش تقديم انطلاقة الدوري

تعقد لجنة دوري المحترفين، اليوم الخميس، ورشة عمل مناقشة روزنامة الموسم الجديد، بحضور مدربي الأندية المحترفة والمسؤولين الإداريين بها، وذلك لعرض الخطوط العريضة لآلية عمل الروزنامة، والمقترحات الخاصة بها وفق آراء الأندية ومسؤوليها الفنيين.

وأكدت مصادر بأن أحد المقترحات التي ستطرح على الأندية للاستماع لآرائها، يتعلق ببداية الدوري في الأسبوع الأخير أغسطس (آب) المقبل، عقب مباراة السوبر، بإقامة جولة من دوري الخليج العربي، قبل إيقاف الدوري ليخوض "الأبيض" في بداية سبتمبر (آيلول) المقبل مباريات دولية في أيام "فيفا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا