برعاية

الصحافة الإنجليزية: إشبيلية أحرج مانشستر يونايتد

الصحافة الإنجليزية: إشبيلية أحرج مانشستر يونايتد

أشادت كل الصحافة الإنجليزية اليوم الأربعاء، بفريق إشبيلية الإسباني الذي حقق الثلاثاء فوزاً تاريخياً على ملعب أولد ترافورد 2-1، ليقتنص تذكرة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدة أن الفريق الأندلسي "أحرج" مضيفه مانشستر يونايتد في عقر داره.

ونشرت جريدة ديلي تليغراف اليوم في صفحتها الرئيسية عنواناً يقول: "وجوه خجلة"، بجوار صورة للجناح التشيلي أليكسيس سانشيز وعلى وجهه علامات الإحباط عقب المباراة، مضيفة أن "اليونايتد يسقط في أوروبا أمام إشبيلية الذي لم يكن مرشحاً بعد لقاء مخزٍ".

أما ديلي ميرور وديلي إكسبرس فخصصتاً الصفحة الرئيسية للقسم الرياضي بكل منهما للمهاجم الفرنسي-التونسي وسام بن يدر الذي وقع على ثنائية إشبيلية في 4 دقائق فقط (ق74 و78).

وقالت إكسبرس واصفة الفريق الأندلسي ومهاجمه: "(بأداء) أفضل كثيراً من 'الريدز' (الشياطين الحمر)، كارثة لفريق يونايتد الخائف في المواجهة التي حسمها بن يدر".

ونشرت ميرور عنواناً يقول: "يد (بن يدر) يصدم 'الريدز'" بجوار صورة لمهاجم إشبيلية وهو يحتفل بهدفه الأول مع زميله الإسباني بابلو سارابيا.

ومن جانبها، أبرزت ذا غارديان في قسمها الرياضي سقوط فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في دور الـ16 للمسابقة القارية بصورة لسانشيز وهو جالس على ركبتيه محبطاً مع عنوان يقول: "أداء مثير للشفقة يطيح باليونايتد خارج دوري الأبطال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا