برعاية

فالفيردي يحيي جوميز على شجاعته بعد تصريحاته الأخيرة عن برشلونة فالفيردي يحيي جوميز على شجاعته بعد تصريحاته الأخيرة عن برشلونة

فالفيردي يحيي جوميز على شجاعته بعد تصريحاته الأخيرة عن برشلونة                         فالفيردي يحيي جوميز على شجاعته بعد تصريحاته الأخيرة عن برشلونة

أشاد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بلاعبه أندريه جوميز بسبب حديثه عن معاناته في النادي القطالوني بعدما قال لاعب الوسط إنه يشعر بالأسف من مستواه وأنه كان يخشى في بعض الأحيان الخروج من منزله.

(مدريد - mbc.net) أشاد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بلاعبه أندريه جوميز بسبب حديثه عن معاناته في النادي القطالوني بعدما قال لاعب الوسط إنه يشعر بالأسف من مستواه وأنه كان يخشى في بعض الأحيان الخروج من منزله.

وتعرض جوميز، المنضم لبرشلونة من بلنسية مقابل 55 مليون يورو (68 مليون دولار) في يوليو تموز 2016، لانتقادات حادة من وسائل الإعلام والمشجعين بعدما قال لمجلة بانينكا الإسبانية إن الحياة في برشلونة باتت "أشبه بالجحيم".

وقال فالفيردي للصحفيين "كانت شجاعة منه في الاعتراف بما قاله. كل لاعب أو مدرب يحاول إخفاء عدم شعوره بالأمان أو ضعفه لكننا كلنا نملك هذه المشاعر والاعتراف بذلك شجاعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا