برعاية

أخبار الدوري السعودي: ايقاف محمد أمان لاعب الفتح 4 سنوات - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: ايقاف محمد أمان  لاعب الفتح 4 سنوات -  سبورت 360 عربية

أعلنت لجنة الرقابة على المنشطات، فرض عقوبة الإيقاف 4 سنوات على محمد أمان لاعب فريق الفتح السعودي، بعد ثبوت تناوله مادة محظورة.

وجاء القرار استنادا على اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات، وحضر اللاعب جلسة الاستماع في 7 مارس الماضي، وتم خلالها عرض أقواله واستعراض جميع المستندات الخاصة بالقضية.

وتقرر إيقاف أمام اعتبارا من 26 فبراير الماضي لمدة 4 سنوات، وحرمانه من المشاركة في المنافسات الرياضية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأوضح بيان إعلامي عن انتهاك أنظمة الرقابة على المنشطات، أن قرار إيقاف أمان قابل للاستئناف خلال 21 يوما من تاريخه، استنادا للمادة 13 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات.

تكفل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بـ200 مقعد لمستفيدي جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية، وذلك لحضور نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا 2018م.

ويتقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومستفيدي الجمعية بالشكر لمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ على هذه المبادرة الغير مستغربة، مؤكداً أن الدعم المتواصل الذي تشهده الجمعية بالوقت الراهن من معالي رئيس هيئة الرياضة يؤكد حرص معاليه على كل من خدم الكرة السعودية.

مشدداً أن الجمعية ستواصل اطلاق المبادرات لمستفيدي الجمعية الذين يعدون هم الأساس، وذلك لتحقيق أهدافها ورسالتها.

فيما أوضح الكابتن ماجد عبدالله أن معالي الأستاذ تركي آل الشيخ حريص دائماً على توفير كافة احتياجات اللاعبين السابقين وأسرهم سواء المادية او المعنوية.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

تعرف على آخر أخبار الدوري السعودي للمحترفين..  ونتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب هدافي الدوري السعودي .. وأخبار أبرز الأندية .. وأبرز أسرار اللاعبين .. وانتقالات اللاعبين

إدارة النصر تتعاقد مع سلطان الغنام وحمد المنصور

أنهت إدارة نادي النصر السعودي، إجراءات التعاقد مع الثنائي سلطان الغنام وحمد المنصور، لاعبي الفيصلي لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

8 أرقام شهدتها الجولة 24 بالدوري السعودي للمحترفين

أسدل الستار على مواجهات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء السبت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا