برعاية

وداع مهيب لقائد فيورنتينا أمام بينيفينتو

وداع مهيب لقائد فيورنتينا أمام بينيفينتو

جماهير فيورنتينا تودع قائدها ديفيد أستوري

ودعت جماهير فيورنتينا قائدها الراحل ديفيد أستوري بشكل مهيب في ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا خلال لقاء بينيفينتو ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي، وهي المواجهة الأولى لـ"الفيولا" بعد وفاة لاعب الوسط الإيطالي. 

رئيس فيورنتينا يكشف عن كواليس جديدة عن الراحل أستوري

وكان ديفيد أستورى توفي، الأحد الماضي، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها في غرفته بفندق إقامة الفريق قبل مواجهة أودينيزي في الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

 وتوقف اللعب في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، وأخرج اللاعبون الكرة إلى خارج الملعب، ووقف الجميع يصفق تقديرا لروح قائد فيورنتينا، مع رسم الجماهير لافتة برقم واسم المدافع الإيطالي في المدرجات بلوني قميص النادي، الأبيض والبنفسجي. 

وشهد ملعب "أرتيميو فرانكي" انتشارا واسعا لصور أستوري مع وجود رسائل ولوحات وفاء لقائد فيورنتينا بعبارات "وداعا أستوري" و"رحلة سعيدة أيها القائد".

ولم يشهد الملعب أي مظاهر احتفالية، حيث ظلت الجماهير في حالة صمت مكتسية بقميص أستوري مع رفع الرقم 13 في جميع أرجاء الملعب، وهو رقم القائد الراحل والذي تم حجبه مدى الحياة كتكريم له من النادي الإيطالي على ما قدمه في مسيرته.

"اليويفا" يؤبن قائد فيورنتينا في مباريات دوري الأبطال

وشهدت عمليات الإحماء مشاركة جميع لاعبي فيورنتينا الأساسيين والاحتياطيين، بالإضافة إلى جميع أفراد الجهاز الفني للفريق، وارتدى الجميع القميص رقم 13 والشارات السوداء والتقطوا صورا تذكارية بقميص أستوري.

وقبل بداية اللقاء، تم عزف نشيد الدوري الإيطالي وسط تصفيق حار من جانب الجميع في الملعب لديفيد أستوري الذي ظهرت صورته واسمه في جميع لوحات الملعب وسط مشاعر حزن وبكاء للجماهير في المدرجات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا