برعاية

سييرا يطالب بوديّتين قبل مواجهة الباطن في كأس الملك

سييرا يطالب بوديّتين قبل مواجهة الباطن في كأس الملك

طالب التشيلي سييرا، مدرب الاتحاد، بتأمين مباراة إلى مباراتين وديتين يخوضهما الفريق خلال فترة توقف المنافسات الرياضية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الباطن في نصف نهائي كأس الملك، في حين أشارت المصادر إلى عزم الجهاز الفني خوض مناورة مع الفريق الأولمبي في حال عدم توفر مواجهة ودية للفريق.

ومنح سييرا لاعبيه راحة حتى نهاية الأسبوع الحالي قبل الإعداد لمواجهة الباطن، في الوقت الذي أكد المدرب خلال المؤتمر الصحافي أن تركيزه ينصب حالياً على بطولة كأس الملك والعمل على تحقيقها، مشيراً إلى أن الثنائي كارلوس فيلانويفا والتونسي أحمد العكايشي سيكونان ضمن قائمة الفريق للمباراة، منوهاً بأن فترة التوقف الحالية التي ستمتد لـ20 يوماً ستكون مناسبة لاستعادة اللاعبين ثقتهم والتركيز بصورة أكبر على المباريات المهمة المتبقية للفريق.

ورغم الخسارة التي مُني بها الفريق أمام النصر 3-1، فقد قدم سييرا شكره للاعبين على المجهود الذي قدموه أمام النصر، مشيراً إلى أن الخسارة كانت نتيجة أخطاء ارتكبها فريقه في المباراة، وهي واردة في كرة القدم.

ولم يتضح رسمياً بقاء سييرا لموسم رياضي آخر من عدمه، رغم أن إدارة النادي برئاسة حمد الصنيع، أكدت مراراً رغبتها في استمرار المدرب، وسيبقى القرار معلقاً في انتظار ما ستتخذه الإدارة الجديدة للنادي بقيادة نواف المقيرن.

في المقابل، أكد أحمد عسيري، مدافع الاتحاد، ضرورة الاستفادة من الأخطاء التي وقعوا بها خلال المباراة قبل مواجهة الباطن المرتقبة، منوهاً بأن فريقه عانى من قلة التركيز خلال مجريات المباراة، خصوصاً في الأهداف التي ولجت شباكهم.

واستبعد عسيري أن تكون الخسارة من النصر عائده لغياب لاعبين بارزين عن الفريق، موضحاً أن اللاعبين المشاركين، كانوا على مستوى عالٍ، إلا أن التوفيق لم يحالفهم في المباراة، مؤكداً أن الأهم حالياً هو التركيز على مواجهة الباطن الذي عدها حصاد الموسم، مقدماً اعتذاره للجماهير الاتحادية، واعداً بالعمل على إسعادهم في المباريات المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا