برعاية

الأهلي يسابق الزمن لاستعادة مهند قبل {موقعة الغرافة}

الأهلي يسابق الزمن لاستعادة مهند قبل {موقعة الغرافة}

وقف الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب فريق الأهلي، على قائمته الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة الغرافة القطري غداً (الثلاثاء)، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى في دوري الأبطال الآسيوي.

وحرص ريبروف على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية في قاعة الاجتماعات الخاصة بالفريق الأول، وشرح خلاله كثيراً من الملاحظات الفنية المسجلة على اللاعبين عبر المباراتين الأخيرتين: أمام القادسية في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والغرافة القطري آسيوياً. وأتبعه بتقديم عرض مرئي للاعبين لعدد من النقاط الفنية عن الفريق المنافس، التي يرغب في الاستفادة منها خلال مواجهة الغد. وطالب مدرب الأهلي لاعبيه في الاجتماع بالعمل على استثمار الكرات السانحة في المباراة، وعدم التفريط بها، لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط التي ستضمن المحافظة على صدارة المجموعة الآسيوية، وتقريب الفريق نحو دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي.

وينتظر أن يستعين الأهلي بقائمة مختلفة في لقائه الآسيوي أمام الغرافة، مكونه من: ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وسعيد المولد ومعتز هوساوي وعقيل بلغيث ومنصور الحربي في خط الدفاع، ووليد باخشوين وكلاوديمير دي سوزا وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر في خط الوسط، ومؤمن زكريا وصالح العمري في خط المقدمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا