برعاية

آل معمر: أبلغت بترشيحي لرئاسة الرابطة قبل يومين

آل معمر: أبلغت بترشيحي  لرئاسة الرابطة قبل يومين

اختارت أندية دوري المحترفين السعودي أمس، في اجتماع حضره ممثلو 13 نادياً في العاصمة الرياض، مسلي آل معمر رئيساً للرابطة بالتزكية، وغاب ممثل نادي الفيصلي عن الاجتماع، في حين مثل الرابطة عبد العزيز الحميدي، فيما مثل اتحاد الكرة السعودي عضو مجلس إدارته نزيه النصر.

واستقال عادل عزت من منصبه بعد نحو 3 أشهر من تعيينه خلفاً لياسر المسحل الذي استقال بعد نحو عام ونصف العام من تعيينه خلفاً لمحمد النويصر، وسيكتفي عزت برئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي، وسط أنباء عن ترشحه لمنصب رئيس اتحاد غرب آسيا خلال الفترة المقبلة.

وقدم مسلي آل معمر الرئيس الجديد لرابطة الدوري السعودي للمحترفين شكره لأعضاء مجلس إدارة الرابطة على تزكيته رئيساً للمجلس، سائلاً الله تعالى التوفيق وأن يكون على قدر المسؤولية ويقدم الشيء الذي يرضيهم، مبيناً أنه ينتظرهم عمل كبير للارتقاء بعمل الرابطة، وأنه يدرك فكرة العمل نظير متابعته للأحداث.

وتابع: «خلال اجتماعي مع الأعضاء أبدوا بعض الملاحظات، وكانت لهم آراء قيمة وثمينة، وخلال الفترة المقبلة سندرس الأمور، وسنرى ماذا سيحدث، وأقدم الشكر للذين سبقونا في الرابطة، وإن شاء الله نسير ونكمل على خطاهم التي قاموا عليها».

وقال: «ناقشنا خلال الاجتماع أيضاً حقوق النقل والرعاية، وإن شاء الله نسعى لحل هذه الأمور جميعاً، ومن ناحية العقود المستقبلية سيكون للرابطة رأي في ذلك، وكذلك أعضاء المجلس سيكون لهم دور كبير في تحديد النسب الخاصة بعقود الرعاية، وما ستحصل عليه الأندية بحكم أن الدوري هو المنتج الأساسي والرئيسي والأهم في كرة القدم للأندية والرابطة، وهما المكونات الرئيسية للمنافسة، والآن لدينا منتج نفاخر فيه كونه أقوى الدوريات في الشرق الأوسط وفي آسيا، ولدينا أندية جماهيرية كبيرة ونجوم جديرون بأن يسوقوا لهذا الدوري، ويقدمون للمستثمرين منتجاً الكل يسعى للشراكة معه».

وأوضح الرئيس الجديد: «ما زلت عندي رأيي أننا دون الأندية لا يمكن أن نعمل شيئاً في الرابطة، ودورنا هو مساعدة الأندية على أن يكونوا في حالة جيدة للمنافسة في الدوري، وأن نصنع أكبر عدد من المنافسين، وإذا زاد عدد المنافسين فإننا ننظر أن يكون الدوري أقوى، وفي النهاية سيكون النجاح للجميع بما فيهم الرابطة، وهمنا الأول كيف نساعد الأندية، وكيف تكون جاهزة للمنافسة مع خلق أكبر عدد ممكن من المنافسين».

وبين أن موضوع حقوق الأندية يعتبر من الركائز الأساسية التي يجب التفكير بها، وستكون لدينا اجتماعات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبالتأكيد هم متعاونون في مثل هذا الجانب مع المسؤولين في هيئة الرياضة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا