برعاية

6 أمنيات لكوبر تحققت قبل مونديال روسيا

6 أمنيات لكوبر تحققت قبل مونديال روسيا

تحققت أغلب أمنيات المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، في غضون 7 أيام، ومهدت له الطرق من أجل تقديم مستوى يليق باسم "الفراعنة" في مونديال روسيا.

تمثلت أفراح كوبر فى عدة اتجاهات، وجميعها يصب فى مصلحة المنتخب المصري، الذي يعول عليه الشعب المصري في أن يقدم مستوى مميز في كأس العالم، وتحقيق نتائج جيدة، ومن ثم العبور من الدور الأول.

رصدت صحيفة اليوم السابع، الأسباب التي أدت لفرح كوبر:

وافق اتحاد الكرة المصري، على طلب هيكتور كوبر، بتوفير طائرة خاصة للمنتخب، من أجل نقل اللاعبين إلى روسيا للمشاركة في المونديال.

وكشف مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، أنه تم حسم موعد السفر إلى روسيا 10 يونيو (حزيران) بطائرة خاصة، استعداداً لضربة البداية 15 يونيو (حزيران) أمام أوروغواي، ثم روسيا 19 يونيو (حزيران)، والسعودية 25 يونيو (حزيران).

ساهمت رحلة كوبر إلى السعودية في الاطمئنان على أغلب المحترفين المصريين بالدورى السعودي، وبناء عليها اختار المدير الفني قائمة المحترفين خارج الدوري المصري، والتي تستعد للانخراط فى معسكر مارس (آذار).

وضمت من السعودية كلا من: عصام الحضري "التعاون"، محمود كهربا "اتحاد جدة"، مؤمن زكريا "أهلي جدة"، محمد عبد الشافي "الفتح"، شيكابالا "الرائد".

حالة من الراحلة النفسية انتابت كوبر عقب عودة مهاجم الأهلي مروان محسن، للظهور والتألق مع "المارد الأحمر"، ونجاح المهاجم في هز شباك الداخلية بالدوري، ثم مونانا الغابوني بدورى أبطال أفريقيا، لتحدث الانفراجة لكوبر في مركز المهاجم الذي كان يمثل صداع في رأسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا