برعاية

اتحاد الكرة يحدد موعدا لإجراء قرعة كأس رئيس الإمارات

اتحاد الكرة يحدد موعدا لإجراء قرعة كأس رئيس الإمارات

أكدت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم أن قرعة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس رئيس دولة الإمارات ستكون في إبريل المقبل.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها الدوري في مقر اتحاد الكرة بدبي، برئاسة حسن عبدالوهاب القواضي، عضو مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء اللجنة، عبدالله الطنحاني، خالد عوض، وخالد عبيد خادم، ورئيس قسم المسابقات محمد سرور.

لوتاه يوضح سبب عدم تنفيذ عقوبة "قصات الشعر" من بداية الموسم الإماراتي

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها، مراسم قرعة دور الـ4 لبطولة كأس رئيس الإمارات المقرر إقامته في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج، بعد الانتهاء من مباريات دور الـ8 للبطولة.

وكشف الاتحاد الإماراتي أنه سيتم إرسال تعميم للأندية بالموعد والتوقيت، بالإضافة إلى انتهاء اللجنة من تعيين مشرفي مباريات الدور ربع النهائي للبطولة ذاتها، والمقرر إقامتها على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافقين 11و12 من الشهر نفسه.

وأشار الاتحاد الإماراتي إلى أن لجنة المسابقات بصدد إرسال تعميم رسمي للأندية بخصوص تقليص أعداد أفراد الجهاز الفني والإداري، المسموح لهم بالتواجد في المنطقة الفنية خلال المباريات للفرق المشاركة في بطولة كأس رئيس الامارات، ودوري الدرجة الأولى، بداية من الموسم الرياضي المقبل 2018-2019، ليكون التواجد لـ9 بدلاً من 10 أفراد، يحددهم النادي نفسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا