برعاية

بعد اختياره الأفضل.. صلاح: هذا أجمل أهدافي في الموسم.. ونملك الثقة أمام يونايتد

بعد اختياره الأفضل.. صلاح: هذا أجمل أهدافي في الموسم.. ونملك الثقة أمام يونايتد

يشعر محمد صلاح نجم ليفربول بالسعادة بعد حصده لقب أفضل لاعب في الفريق خلال شهر فبراير وهو ما يكرره للمرة الخامسة، قبل مواجهة هامة أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي السبت.

وقال صلاح عبر الموقع الرسمي لليفربول: "سعيد للغاية بتتويجي بهذه الجائزة مرة أخرى، وسعيد بالنتائج التي حققناها في فبراير.. كانت جيدة لنا لكننا الآن نتطلع للمباراة المقبلة".

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد يوم العاشر من مارس في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وستحسم المباراة المركز الثاني بنسبة كبيرة في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل رفاق صلاح الترتيب الثالث برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين لصالح فريق جوزيه مورينيو.

للشهر الخامس.. صلاح يحصد جائزة أفضل لاعبي ليفربول حارس أرسنال السابق لـ في الجول: ما يقدمه صلاح يجبرني على احترامه.. ورسالة إلى النني صلاح أفضل لاعبي أوروبا وقيمته 163 مليون يورو وفقا للمركز العالمي للدراسات الرياضية مهاجم ليفربول: عدد أهداف صلاح لم يفاجئني.. لم أر أحدا بهذه الشراسة من قبل خلف تألق صلاح المذهل.. لأن هناك في الرحلة كلوب فوزنياكي: أتمنى أن يحافظ ليفربول على صلاح أفضل لاعب في إنجلترا؟ محللو سكاي يُجيبون - صلاح 2-2 دي بروين

وأضاف صلاح "سعيد بما وصلت إليه من مستوى لكن الجميع أدو بشكل جيد في شهر فبراير، فزنا في ثلاث مباريات لكن أهم شيء كما أقول دائما هو النتيجة بالنسبة للفريق".

وردا على أفضل هدف سجله ضمن الخماسية في فبراير، أجاب صلاح "كل الأهداف كانت مهمة بالنسبة لي، لكن إذا اضطررت لاختيار هدفا سيكون هدفي في توتنام".

وواصل "أعتقد هذا الموسم أختار هذا الهدف هو الأفضل بالنسبة لي، وأيضا الهدف الأول أمام ساوثامبتون.. هدفي في إيفرتون أيضا، سيكون صعبا أن أقول هذا الأفضل على الإطلاق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا