برعاية

أخبار دوري أبطال أوروبا: نيمار يتابع هزيمة فريقه أمام الريال - سبورت 360 عربية

أخبار دوري أبطال أوروبا: نيمار يتابع هزيمة فريقه أمام الريال -  سبورت 360 عربية

لم يشارك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في لقاء الإياب لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بسبب الإصابة وإجراء عملية جراحية في كاحله تؤدي إلى غيابه 3 شهور على الأكثر.

لكن نيمار لم يفوت متابعة المباراة، التي شهدت هزيمة ثانية لباريس سان جيرمان وهذه المرة على أرضه “حديقة الأمراء” بنتيجة (2-1)، ليتأهل لريال مدريد بمجموع (5-2).

يتواجد حاليا نيمار في ريو دي جانيرو حيث بدأ فترة التأيل بعد الجراحة تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي، وهو حرص على متابعة المباراة عبر شاشة التلفزيون من داخل منزله الفخم برفقة عدد من الأصدقاء، لكن النتيجة النهائية لم تحمل أخبار سعيدة له.

وكتب نيمار رسالة لفريقه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، أبدى فيها النجم البرازيلي حزنه الشديد لخروج فريقه ضد ريال مدريد ، لكنه نوّه بأداء فريقه والمجهود المبذول من قِبل اللاعبين .

وقال نيمار : ” حزين جداً بالخسارة ، حزين أكثر لعدم قدرتي على مساعدة زملائي في الملعب ، الشيء الذي يجعلني فخوراً هو المجهود الذي قدمه الجميع ، تهانينا يا رفاق ، هيا يا باريس ” .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

ذكرت وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا أن المهاجم لوياندا نتشانجاس تم نقله إلى المستشفى في حالة صحية خطيرة، بعد أن تعرض لضربة صاعقة أثناء مباراة ودية لفريقه ماريتزبرج يونايتد.

يبلغ لوياندا نتشانجاس من العمر 21 عاما، وسقط في غيبوبة متأثرا بضربة مباشرة من صاعقة هبطت عليه من السماء، ليتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى غرفة العناية المركز داخل أقرب مستشفى.

قال مدرب الفريق في تعليق على الحادث: اللاعب مازال تحت العناية الطبية في غرفة الرعاية المركزة، نطلب من الجميع أن يصلوا من أجل نجاته، نأمل في أن يخرج من الغيبوبة سريعا.

لم يكن لوياندا نتشانجاس الضحية الوحيدة لضربات البرق في المباراة الودية، لأن الفريق المنافس شهد إصابة 3 من لاعبيه، لكن حالتهم الصحية تحسنت سريعا، وخرجوا من المستشفى.

قال مدرب آرسنال الذي كان الطرف المنافس في المباراة الودية: لاعبونا الثلاثة بخير الآن، اللقاء أقيم في ظروف جوية صعبة، لم نكن نعلم بوجود برق ورعد، كان الحكم قريبا من إيقاف اللعب وإلغاء المباراة، لكن البرق ضرب أولا 4 لاعبين، كانت لحظات مخيفة.

Maritzburg United striker, Luyanda Ntshangase, struck by a lightning during practice last week, and is currently battling to recovery in hospital. #GoalKick pic.twitter.com/Mr2Od3CWsS

— Goalkick.com (@GoalKick_) March 5, 2018

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

تلعب الأم دورا كبيرا في حياة نجوم كرة القدم خاصة في مرحلة الطفولة والمراهقة، حيث تساعد الابن في دخول أجواء التدريب والمنافسة وتحضر معه المباريات لتكون الداعم الأول له، لذا أغلب لاعبي الكرة يضعون أمهاتهم فوق رؤوسهم بعد أن يصبحوا من أصحاب الملايين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا