برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي: رياض محرز يعلن الاعتزال ! - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي:  رياض محرز يعلن الاعتزال ! -  سبورت 360 عربية

ظهر على الحساب الرسمي للنجم الجزائري رياض محرز، هداف ليستر سيتي الإنجليزي، بيانا يعلن فيه اعتزال كرة القدم والابتعاد عن الملاعب، لأسباب طبية، في خطوة لم يتوقعها الكثيرون بالنسبة لأفضل لاعب في “البريميرليج” خلال موسم (2015-2016) عندما قاد ناديه للفوز باللقب لأول مرة في التاريخ.

جاء في البيان المنشور على حساب محرز في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بعد التشاور الأخير مع العديد من الأطباء، لقد قررت البقاء بعيدا عن كرة القدم، ولأن وقتي لاعب كرة قدم يأتي إلى نهايته، أود أن أقول بضع كلمات، شكرا للجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في هذه المدينة لا يصدق، وسوف تكونوا دائما في قلبي.

هناك شكوك حول صحة هذا البيان في ظل احتمال حدوث قرصنة على حساب محرز في موقع “فيس بوك”، خاصة أن صفحتيه على “انستجرام” و”تويتر” لم يتم نشر أي بيانات رسمية عليهما بخصوص الاعتزال، وأيضا لم يظهر أي نفي من الدولي الجزائري.

كان محرز دخل في صدام مع إدارة ليستر سيتي لأنها رفضت رحيله خلال الانتقالات الشتوية للموسم الجاري، خاصة أنه كان قريبا من الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، لينقطع لفترة عن التدريب والمباريات غضبا، قبل أن يعود مجددا.

وساهم محرز في تعادل ليستر سيتي في المباراة السابقة أمام بورنموث بنتيجة (1-1)، بعدما سجل هدفا من ضربة ثابتة في الثواني الأخيرة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

لم يفوت المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فرصة الاحتفال بعيد ميلاده زوجته سارة كامبيلو، التي بلغت عامها الـ23، وهي حامل في طفلهما الأول.

رغم أن تشيلسي تلقى هزيمتين في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد ثم مانشستر سيتي ضمن الجولتين 28، و29 بنتيجة (2-1)، و(1-0)، لكن موراتا لم يؤجل مظاهر الاحتفال الذي أقيم بشكل عائلي داخل المنزل، لكن سارة نشرت صورة الهدايا والأجواء الرومانسية.

أهدى موراتا زوجته باقة كبيرة من الورود الحمراء في إشارة إلى حبه الشديد لها، بالإضافة إلى مجموعة من الألماظ، وقامت سارة بنشر صورة ليده المزينة بالهدية البراقة.

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع النجم المتألق ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي تشيلسي الإنجليزي، يريد التعاقد مع ألاركون إيسكو من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف، وذلك قد يدفع المهاجم ألفارو موراتا لاعب الفريق الذي يقدم مستويات سيئة في الفترة الحالية، للرحيل إلى نادي مانشستر سيتي بسبب رغبة المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا في ضمه.

وأشارت إلى أن بيب جوارديولا عينه على هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن سيكلف نادي مانشستر سيتي 150 مليون جنيه إسترليني، لذلك قرر ضم ألفارو موراتا من الفريق اللندني تشيلسي والذي سيكون سعره أقل كثيرًا.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

استعرضت صحيفة “ذا صن” البريطانية مجموعة السيارات التي امتلكها النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، أحد هدافي مانشستر سيتي، والتي وصل مجموع قيمتها المالية مليون جنيه استرليني.

المثير أن ستيرلينج صاحب مزاج مختلف في شراء السيارات، فهو سبق أن امتلك واحدة قيمتها 12 ألف جنيه استرليني فقط، وفي نفس الوقت قاد سيارة بقيمة 500 ألف جنيه.

يتألق ستيرلينج بشدة هذا الموسم مع مانشستر سيتي في عهد المدرب جوسيب جوارديولا، مسجلا في جميع البطولات 20 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا