برعاية

ديبالا يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بسبب شقيقه

ديبالا يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بسبب شقيقه

اقترب الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المشكلة التي حدثت بين أخيه الذي يشغل منصب وكيل أعماله، وإدارة "البيانكونيري" مؤخرا.

وعانى ديبالا من بعض المشكلات مع مدربه الإيطالي ماسيميليانو أليجري قبل الإصابة التي تعرض لها في يناير الماضي، وهو ما تسبب في إبعاده عن التشكيلة الأساسية لعدة مباريات، لكنه عاد للمشاركة بشكل أساسي مجددا بعد تعافيه من الإصابة، وسجل هدف انتصار فريقه أمام لاتسيو، في لقاء أقيم مساء السبت الماضي في الدوري الإيطالي.

وكشفت قناة "راي سبورت" الإيطالية عن وجود خلاف بين إدارة يوفنتوس وممثل اللاعب الأرجنتيني حول بعض الأمور المتعلقة بالرعاة والأداء في الملعب والإصابات التي عانى منها في الفترة الأخيرة.

وأشارت القناة إلى أن هذه الخلافات قد تدفع ديبالا إلى طلب الرحيل عن "البيانكونيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة عدم الوصول لتسوية بشأنها.

ويحظى نجم باليرمو السابق باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

ويفضل ديبالا الانتقال إلى باريس سان جيرمان في حال رحيله عن يوفنتوس، لا سيما إذا رحل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن فريق العاصمة الفرنسية بعد نهاية هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا