برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

إبراهيم عبد الملك: تراشق الرياضيين يمزّق النسيج الاجتماعي

أكد الأمين العام للهيئة، إبراهيم عبد الملك، أن "المجتمع الرياضي بحاجة ماسة للمحافظة على النسيج الاجتماعي بالبعد عن تعاطي أو تداول أي معلومة غير دقيقة عبر مواقع التواصل"، معرباً عن أمله في أن يكون المتعاملون مع "السوشيال ميديا" على مستوى المسؤولية تجاه مجتمعهم ودولتهم وكل من يعيش على أرض الإمارات.

وأضاف: "الظاهرة غير صحية بالمرة، فالتراشق الذي حدث ويحدث بين الرياضيين على مواقع التواصل الاجتماعي، غير مفيد ويؤدي لتمزيق النسيج الاجتماعي، حيث يسبب نوعاً من البلبلة، واستشهد باستغاثة مدرب نادي شباب الأهلي دبي قبل أيام بقوله "ارحمونا من الشائعات" على خلفية ما تردد من شائعات عن رحيل لاعبين بعينهم من صفوف النادي في الانتقالات القادمة، وقد نفى ذلك جملة وتفصيلاً.

عاقبت إدارة كرة القدم بنادي النصر اللاعب أحمد الفريدي بسبب تصريحاته التلفزيونية بعد نهاية مباراة الرائد التي انتقد فيها ‏العمل الإداري في النصر، واصفا إياه بأنه غير حريص على مصلحة النادي، في إشارة إلى الإدارة السابقة برئاسة الأمير فيصل بن تركي.

وأحدث تصريح الفريدي جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وانتقادات من الجماهير التي وصفت اللاعب بـ"المادي" الذي يبحث عن مصلحته الخاصة أولا قبل النادي، رغم الدعم الذي منحته إياه، لكنه يخذلها في كل مرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا