برعاية

ميرور: سباق بين أرسنال وإيفرتون على أرتيتا

ميرور: سباق بين أرسنال وإيفرتون على أرتيتا

دخل نادي أرسنال وإيفرتون في سباق للحصول على خدمات ميكل أرتيتا والذي لعب في وقت سابق للجانبين، لكن هذه المرة كمدرب خلال الصيف المقبل. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الأداء الملفت الذي يقدمه أرتيتا بجانب جوسيب جوارديولا في تدريب مانشستر سيتي يجعله مرشحا بقوة لشغل منصب مدرب أرسنال أو إيفرتون خلال الصيف المقبل.

وكانت نفس الصحيفة قد قالت في وقت سابق إن أرسنال سينهي عقد مدربه أرسين فينجر خلال الصيف المقبل ليرحل بعد 22 عاما قضاها مع النادي اللندني.

تقرير - أرسنال يستعد لبيع رامسي في الصيف قائد أرسنال السابق: يونايتد 99 أفضل من فريق جوارديولا الحالي صن تكشف من هو لاعب أرسنال الذي بكى في حديثه مع زملائه

وألمحت الصحيفة إلى أن إدارة أرسنال تدرس ذلك السيناريو خاصة وأن أرتيتا وعمله مع جوارديولا يناسب بشدة طريقة أرسنال في لعب الكرة.

وأشار التقرير إلى أن فينجر نفسه سيدعم أرتيتا لخلافته في حالة رحيله، خاصة وإن استمر المدرب الفرنسي داخل النادي لكن كمستشار.

وأصبحت خطط أرسنال مهددة بعد دخول إيفرتون على الخط واهتمامه بالحصول على خدمات لاعبه السابق بعد رحيل سام ألاردايس في نهاية الموسم.

وكان ألاردايس قد وقع على عقد يمتد لـ18 شهرا بعد إقالة رونالد كومان في نهاية نوفمبر الماضي، لكن إدارة إيفرتون ليست معجبة بأسلوب كرة القدم الذي يقدمه الفريق تحت إمرته.

وقال التقرير إنه على الرغم من قلة الخبرة التدريبية لأرتيتا فإنه سيكون مدعوما من قبل جوارديولا ليثبت نفسه بأنه مدرب شاب لديه مستقبل كبير ويستحق الفرصة وسيثبت ذلك إن حصل عليها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا