برعاية

دياز يرفض تدريب فريق غير الهلال في السعودية

دياز يرفض تدريب فريق غير الهلال في السعودية

الأرجنتيني رامون دياز - مدرب الهلال السابق

فتح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي، الباب أمام العودة مجددا لتدريب "الزعيم"، مشيرا إلى أنه يرفض العمل في أي أي ناد آخر في الدوري السعودي.

الهلال السعودي يكرم الأرجنتيني رامون دياز

وتولى دياز تدريب الهلال خلال الفترة بين أكتوبر 2016 وحتى فبراير 2017، وحقق نتائج مميزة مع الفريق وقاده للتتويج بالثنائية المحلية الموسم الماضي "الدوري والكأس"، ونهائي دوري أبطال آسيا، قبل خسارة اللقب أمام أوراوا الياباني.

وأجرى دياز حوارا مع صحيفة "الرياضية" السعودية، كشف من خلاله عن تلقيه عروضا من بعض الفرق العربية، لكنها لم ترتقِ لمرحلة الجدية بعد، لافتا إلى أنه لا يرفض الفكرة، لتكيفه مع الأجواء ونمط المعيشة في الخليج.

وأقيل المدرب الأرجنتيني من منصبه عقب تراجع مستوى ونتائج الفريق في مختلف بطولات الموسم الجاري، وكان آخرها الخسارة أمام الاستقلال الإيراني (0-1)، وتذيل ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال، بعد مرور جولتين من دور المجموعات.

عمرو وردة: رفضت عرضا من الهلال.. وأشكر آل الشيخ

ورغم ذلك، إلا أن دياز أبدى مرونة كبيرة في العودة لتدريب الهلال، بقوله: "ربما أعود للعمل بالمنطقة العربية، لا أحد يعرف المستقبل، ولكن الشيء المؤكد أنني لن أدرب أي فريق في السعودية غير الهلال".

وبسؤاله عن سر تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، رد: "منحنى الأداء تراجعا منذ خسارة نهائي البطولة الآسيوية، فقدنا العديد من الأسماء البارزة (مثل كارلوس إدواردو وعمر خريبين)، فضلا عن ضغط المباريات، وكلها أمور تحتاج إلى مجهود مضاعف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا