برعاية

زيدان: لن نفرط بالسعادة.. وتركيزنا توجه نحو باريس

زيدان: لن نفرط بالسعادة.. وتركيزنا توجه نحو باريس

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب الفوز على خيتافي 3-1 في الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إنه مدرب لا يسيطر عليه شعور السعادة والنشوة في اللحظات الجيدة.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: "يجب التحلي بالهدوء. أتعلم كل يوم دروساً جيدة أو سيئة. علينا أن نلتزم الهدوء عندما لا تسير الأمور على ما يرام، وعندما يكون الوضع جيداً فلا يجب الشعور بالنشوة والحماسة.. لا يجب أن يسيطر هذا الشعور. الأفضل دائماً هو الاعتدال".

وأبدى زيدان رضاه عن أداء لاعبيه، مبرزاً أن ريال مدريد قبل يومين من مواجهة باريس سان جيرمان في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء "أفضل" مما كان عليه عندما خسر أمام إسبانيول الجولة الماضية من الليغا.

وتابع: "كان من المهم للغاية تقديم مباراة مثل مباراة اليوم. بشكل عام أداء الجميع كان جيداً. الجميع كانوا يركزون بشكل كبير وهذا ما يهم".

وأضاف: "كنا في حالة جيدة وسرنا على الطريق الصحيح طوال المباراة. سعداء بالنتيجة وبالأجواء. استعدينا بشكل جيد للمواجهة والآن علينا أن نستعد لمباراة الثلاثاء. لكن أعتقد أننا جاهزون بالفعل".

وأظهر زيدان سعادته بتألق نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين من الثلاثية أمام خيتافي، قبل أن يخرج بداعي إصابة في الساق اليمنى.

وقال زيدان: "أنا سعيد لأنه يمر بلحظة جيدة ويجب استغلالها، ليس هناك ما يدعو للقلق، كريستيانو بخير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا