برعاية

تفوق كبير لفرسان الإمارات في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للحواجز

تفوق كبير لفرسان الإمارات في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للحواجز

ارتفعت وتيرة المنافسات في اليوم الثاني للنسخة الخامسة من كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز 2018، والتي تقام على مدار 3 أيام في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، بمشاركة 147 فارساً وفارسة من 25 دولة من مختلف أنحاء العالم.

محمد بن راشد يشهد إنجازات فرسان الإمارات في اوستن بارك بإنجلترا

وتمكن أبناء الإمارات ولليوم الثاني على التوالي، من الفوز بمراكز متقدمة خلال أولى جولات اليوم الثاني للكأس.

وتضم النسخة الحالية من البطولة، 6 فئات مختلفة يتنافس فيها 58 فارسة وفارسا من الإمارات، مع أبرز الفرسان من جميع أنحاء العالم، معززين بذلك مكانة مدينة "أبوظبي" على خارطة بطولات قفز الحواجز العالمية.

واقتنص الإماراتي حمد الكربي المركز الأول على صهوة الجواد "جراند شيري بي جيه" بعدما أنهى جولته الثانية في زمن بلغ 23.00 ثانية، متفوقا على الفارس الإيراني فرهانج على صهوة الجواد "مانون ليسكوت" بعد أن أنهى جولته الثانية في زمن بلغ 23.10 ثانية، في ارتفاع حواجز يصل إلى 1.30 متر (فئة CSIYH1).

وفي ارتفاع حواجز يصل إلى 1.25 متر (فئة  CSIY-A)، اعتلى الإماراتي عبدالرحمن أمين على صهوة الجواد "كارولين دي" الصدارة، وأنهى جولته الثانية في زمن 22.16 ثانية، متفوقا على الفارس السوري عماد غريب على صهوة الجواد "كواترو 3" الذي أنهى جولته في زمن قدره 22.88 ثانية.

وشهدت فئة CSICH المخصصة للفارسات والفرسان الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاماً، مستوى متميزا من المنافسة، حيث أدى المتنافسون المشاركون أداء مشرفاً.

وحصل الفلسطيني عمر أيمن على المركز الأول، وأنهى جولته الثانية على صهوة الجواد "ستيلا 514" في زمن بلغ 38.59 ثانية، وذهبت الوصافة إلى الإماراتي عيسى العويس على صهوة الجواد "أفلون" في زمن بلغ 38.69 ثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا