برعاية

وست هام يخطط لضم هدف مانشستر سيتي بـ10% من ثمنه

وست هام يخطط لضم هدف مانشستر سيتي بـ10% من ثمنه

جوني إيفانز مدافع وست بروميتش ألبيون

يخطط نادي وست هام يونايتد للتعاقد مع الأيرلندي الشمالي جوني إيفانز، مدافع وست بروميتش ألبيون، في الصيف المقبل، مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني فقط، رغم طلب ناديه الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدماته.

ليفربول يفسد مخطط أرسنال للتعاقد مع جوني إيفانز

وكان إيفانز من أبرز اهتمامات ناديي مانشستر سيتي وأرسنال خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، إلا أن وست بروميتش رفض التفريط في خدماته بمقابل أقل من 30 مليون جنيه إسترليني، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع الفريق.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن رغبة وست هام في استغلال الهبوط المحتمل لفريق وست بروميتش إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد نهاية هذا الموسم، من أجل الحصول على اللاعب الأيرلندي الشمالي مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، في ظل ارتفاع راتبه السنوي الذي يتقاضاه في الوقت الحالي، وانتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.

ويحتل وست بروميتش المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، بفارق 7 نقاط عن كريستال بالاس صاحب المركز الـ17، الذي ينجو بصاحبه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ولم ينجح في الفوز سوى بمباراة وحيدة من أصل 14 مباراة خاضها، منذ تولي آلان باردو القيادة الفنية في نوفمبر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا