برعاية

أخبار الدوري السعودي: الأهلي يحتفل بعودة السومة بخماسية أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: الأهلي يحتفل بعودة السومة بخماسية أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين -  سبورت 360 عربية

احتفل الأهلي بعودة النجم السوري عمر السومة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك عبدالله بجدة في الاسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وغاب الدولي السوري،عمر السومة، عن الملاعب لفترة طويلة بعد إصابته في الكاحل التي مني بها امام الهلال.

ونجحت كتيبة الراقي في تقليص الفارق مع الهلال،الذي سيواجه الفيصلي مساء الجمعة، بعد وصول رصيد النقطي عند 45 نقطة في وصافة الترتيب.

وتجمد رصيد التعاون عند النقطة 28 في المركز الثامن بفارق نقطة عن الفيحاء الذي تراجع للمركز التاسع بعد خسارته أمام الفتح بثلاثية مقابل هدفين.

ولعب التعون بتشكيلة مكونة من :”الحضري، العليان، ماتشادو، البيشي، الزبيدي، الموسى، أميسي، الرويلي، الدوسري، السواط، عماد متعب.”.

في حين دخل الأهلي اللقاء معتمداً على خدمات:”العويس، الشمراني، ميليغان، هوساوي، كردي، المقهوي، بن عمر، عبدالفتاح عسيري، ليوناردو، فيتفا، مهند عسيري”.

وحملت أهداف الأهلي توقيع كل من:”مهند عسيري -ليناردو سيلفا -عبدالفتاح عسيري-حسين المقهوي وسلمان المؤشر” في الدقائق :”10-21-36-58-74″.

اما هدف التعاون جاء عبر عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 91.

تعرف على آخر أخبار الدوري السعودي للمحترفين..  ونتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب هدافي الدوري السعودي .. وأخبار أبرز الأندية .. وأبرز أسرار اللاعبين .. وانتقالات اللاعبين

6 أرقام وأولويات حققها الأهلي بعد خماسية التعاون

حقق الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي فوزاً هاماً أمام نظيره التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف، في الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يحتفل بعودة السومة بخماسية أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين

احتفل الأهلي بعودة النجم السوري عمر السومة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك عبدالله بجدة في الاسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب يرد الدين للاتحاد بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين

كشر الشباب عن أنيابه ورد الدين للاتحاد بإسقاطه بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالملز ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

صور .. عصام الحضري يثير سخرية رواد تويتر

أثار الحارس المصري،عصام الحضري، سخرية رواد شبكة التواصل الإجتماعي الشهير خلال لقاء التعاون وأهلي جدة في الحولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

الفيحاء يواصل الترنح يسقوطه أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

أقتنص الفتح فوزاً ثمينًا أمام الفيحاء بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ضمن فعاليات الأسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

صحيفة أرجنتينية تتحدث عن وداع دياز للاعبي وإدارة الهلال

تحدثت صحيفة”.tycsports.com” الأرجنتينية عن وداع مواطنها رامون دياز للاعبي وإدارةالهلال وذلك بعد إقالته من تدريب الفريق مؤخراً.

قائمة الانتظار تحتوي عمر السومة لاعب الأهلي

انهى فريق الأهلي، استعداداته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي، لمواجهة ضيفه التعاون، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة “، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

ماذا قال خوان براون مدرب الهلال قبل مواجهة الفيصلي في الدوري السعودي؟

أكد خوان براون، المدير الفني لنادي الهلال، قوة فريق الفيصلي، مشيراً إلى أن الأخير يمتلك لاعبين يتميزون في السرعة بالشق الهجومي.

الأهلي يسعى لمواصلة مطاردة الهلال ولقاء قوي بين الباطن والقادسية

تنطلق منافسات الجولة 23 بالدوري السعودي للمحترفين، مساء الخميس بمواجهة الأهلي أمام التعاون.

تركي آل الشيخ يتكفل بإنهاء أزمة مدرب النصر

قالت إدارة النصر انها نجحت في إنهاء ازمة المدرب السابق،غوستافو كوينتيروس، بعد ان تكفل تركي آل الشيخ بقيمة الشرط الجزائي.

فيديو .. تكريم دياز بعد إقالته من تدريب الهلال

نشرت إدارة الهلال عبر صفحة الفريق الرسمية خلال شبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس نواف بن سعد وهو يكرم الأرجنتني رامون دياز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا