برعاية

أوين يحذر من محمد صلاح قبل مباراة ليفربول المقبلة

أوين يحذر من محمد صلاح قبل مباراة ليفربول المقبلة

علّق نجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، مايكل أوين، على مواجهة ليفربول المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد، بمنافسات الأسبوع 29 للبريميرليج، والتي يستقبلها ملعب " آنفيلد".

وحذر أوين من النجم المصري محمد صلاح، قبل المواجهة المرتقبة للريدز، وقد نشرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية رأي نجم الريدز السابق.

أوين أوضح أن: " ليفربول لم يهزم في آخر 21 مباراة في البريميرليج ضد نيوكاسل يونايتد وسجلوا المزيد من الأهداف في شباكهم (89) أكثر من أي فريق آخر في تاريخ المسابقة".

النجم الإنجليزي إضاف بشأن رافا بنيتيز مدرب ليفربول السابق ونيوكاسل الحالي :" من المؤكد أن رافا بينيتيز يحصل على استقبال دافئ مرة أخرى على ميرسيسايد وتجدر الإشارة إلى أنه لم يهزم في ثلاث مباريات سابقة في البريميرليج ضد ناديه السابق، مع مباريتين على أنفيلد أنتهت بنتيجة 2-2".

وفيما يتعلق بصلاح، فلا بد للمصري أن يكون مفتاحًا لكيفية أداء ليفربول خلال المباريات ال10 الأخيرة من الموسم بعد أن سجل 31 هدفا في جميع المسابقات، وقد أكمل أوين:" سجل مو صلاح في آخر 6 مباريات لليفربول في جميع المسابقات، ويحتاج نيوكاسل إلى إيقاف المصري إذا كانوا يرغبون في الحصول على نتيجة إيجابية أمام ليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا