برعاية

رومان رينز يهين بروك ليسنر في غيابه

رومان رينز يهين بروك ليسنر في غيابه

وجّه رومان رينز، الفائز بنزال "إليمينيشن تشامبر"، إهانة إلى بروك ليسنر بطل "WWE" العالمية، في غياب الأخير عن عرض "رو" الماضي، الذي أقيم في أناهايم بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكان رينز قد فاز بنزال "إليمينيشن تشامبر" للرجال في العرض الذي يحمل الاسم نفسه بالتغلب على كل من ذا ميز وسيث رولينز وفين بالور وإلايس سامسون وجون سينا وبرون سترومان، وتأهل لخوض نزال على بطولة "WWE" العالمية في عرض "راسلمانيا 34"، أمام بروك ليسنر حامل لقب البطولة.

ووقف رينز على الحلبة في عرض "رو" الماضي وقال للجمهور: "أنا رجل يحترم كلامه، وقلت إنني سأفوز بنزال إليمينيشن تشامبر وفزت، لذلك عندما أقول إنني سأذهب للمشاركة في عرض راسلمانيا وأهزم بروك ليسنر فإنني أقول الحقيقة، فهل تريدون أن تعرفوا الحقيقة؟ ليسنر ليس هنا في عرض رو، وحتى نحو 30 دقيقة مضت ظننت أن ليسنر سيكون هنا لكن شيئا ما حدث، فليسنر عبارة عن شخص أحمق مختبئ خلف عقده مع مؤسسة WWE".

وأضاف رينز: "فكروا في ذلك، فنحن على مسافة 6 أسابيع من عرض راسلمانيا وبطل WWE العالمية ليس هنا اليوم، وقد كنا في لاس فيجاس وليسنر كان هناك لكنه لم يحضر عرض إليمينيشن تشامبر، بل كان يلتقط صورا مع دانا وايت رئيسة مؤسسة "UFC" لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، أتعرفون لماذا؟ لأنه لا يحترمني ولا يحترم أيا منكم ولا يحترم أي مصارع في العرض، وأشعر بأني مريض بسبب ذلك وأنتم أيضا، والجميع يعرف ذلك، وليسنر يظهر وقتما يريد كسب المال لكني لا أهتم".

وواصل: "ليسنر وبول هايمان سيأتيان إلى هنا ويقولان نحن رجال أعمال، لكن عليكم أن تخمنوا أني ولدت في هذه الأعمال، وقد تعلمت في سن مبكرة أن هناك خيطا رفيعا بين عالم الأعمال والاحترام، وأقول الآن إنني لا أحترم بروك ليسنر وبالتأكيد لست خائفا من هذا الصعلوك، وأظن أنني قلت ما فيه الكفاية الآن وسوف أذهب إلى الخلف كالرجال على عكس البعض لأنني أهتم وأحترم هذا المكان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا