برعاية

موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي وأرقام عنها - سبورت 360 عربية

موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي وأرقام عنها -  سبورت 360 عربية

يبحث الفيصلي عن أول فوز على الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، عندما يلتقي الفريقان على ملعب “جامعة الملك سعود” مساء الجمعة في تمام الساعة 20.30 بتوقيت السعودية، ضمن مباريات الجولة 23 من عمر البطولة.

والتقى الفريقان في 15 مباراة بدوري المحترفين خلال السنوات الماضية، حقق الهلال الفوز في 12 منها وتعادلا في 3 مناسبات، منها مرة وحيدة سلبيا وتعادلين إيجابيين.

وسجل لاعبو الهلال 32 هدفا مقابل 9 أهداف فقط لصالح فريق الفيصلي.

وحقق الهلال أكبر فوز له على الفيصلي في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين، بنتيجة (5-1) في 25 أغسطس 2010، بالجولة الثالثة من عمر المسابقة.

ويتصدر مهاجم الهلال المخضرم ياسر القحطاني، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في مواجهات فريقه ضد الفيصلي بـ 5 أهداف.

يحل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضيفًا على نظيره العراقي في ودية مرتقبة المقررة مساء الأربعاء على ملعب البصرة.

وتأتي هذه الودية في إطار المبادرة المقدمة من تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، من أجل رفع الحظر عن الملاعب العراقية إلى جانب ظهور الأخضر في بلاد الرافدين بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا.

وتفاعل رواد شبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، مع مواطن عراقي قدم بيته لإقامة بعثة المنتخب السعودي قبل إنطلاقة المباراة التي من المقرر تشهد حضور يسع لـ”65 ألف متفرج”.

وغرد المواطن العراقي الذي يدعى وليد قائلاً:”الى الجماهير السعودية الى راح يحظر لعبة العراق والسعودية في البصرة … اني بيتي قريب من الملعب وماساكن احد بيها وباب بيتي مفتوح لاخواننا السعوديين اكلكم نومكم شربكم كلها عليه والله بس تعالو حتى اخليكم في عيوني #السعودية #العراق

هذا إلى جانب نشره فيديو فيه لقاءات تاريخية بين المنتخبين السعودي والعراقي مرفقة بنشيد الوطني للبلدين.

الى الجماهير السعودية الى راح يحظر لعبة العراق والسعودية في البصرة … اني بيتي قريب من الملعب وماساكن احد بيها وباب بيتي مفتوح لاخواننا السعوديين اكلكم نومكم شربكم كلها عليه والله بس تعالو حتى اخليكم في عيوني #السعودية#العراق

— Waleed (@Waleed_Honor6) February 26, 2018

قال سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء السعودي، إن الفريق الكروي يمتلك طموحات كبيرة ويتطلع للوصول إلى دوري أبطال آسيا، وإنهاء الموسم الحالي بالمربع الذهبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا