برعاية

أخبار الهلال: صورة .. ماذا قال ادواردو بعد رحيل رامون دياز عن الهلال؟ - سبورت 360 عربية

أخبار الهلال: صورة .. ماذا قال ادواردو بعد رحيل رامون دياز عن الهلال؟ -  سبورت 360 عربية

أعرب عدد كبير من لاعبو فريق الهلال تأثرهم برحيل مدرب الفريق الارجنتيني رامون دياز من منصبه حيث شهد مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الفترة الماضية عدم رضا على القرار من بعض جمهور النادي أو حتى اللاعبين الان ان البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الهلال السعودي، كان يعد الابرز عقب إعرابه عن حزنه الشديد بإقالة الأرجنتيني رامون دياز من منصبه كمدير فني عقب الخسارة أمام استقلال طهران الإيراني.

وكان إدواردو قد بث رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وقال فيها عن دياز “كان لي بمثابة الأب، لا أجد كلمات مناسبة لأقدم لكل الشكر على كل ما قدمته لي ولزملائي اللاعبين”.

وأضاف “كنت سعيدا للغاية بالعمل مع مدرب محترف وكفئ ومهني مثلك، أفضل مدرب عملت معه على الإطلاق”.

يذكر أن إدواردو يغيب عن الملاعب منذ شهر نوفمبر الماضي، بسبب إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها خلال مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

وشارك اللاعب البرازيلي في 42 مباراة مع دياز في مختلف البطولات المحلية والقارية، سجل خلالها 22 هدفا وساهم بـ 3 تمريرات حاسمة.

أكد خوان براون، المدير الفني لنادي الهلال، قوة فريق الفيصلي، مشيراً إلى أن الأخير يمتلك لاعبين يتميزون في السرعة بالشق الهجومي.

وقال براون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: “أشكر سمو رئيس النادي على ثقته وأشكر كل من وجه لي رسائل دعم بعد قيادتي الدفة الفنية للفريق”.

وتابع: “سنجتهد ونعمل لإظهار الهلال بأفضل صورة، وأود أن أقدم الشكر للاعبين على تعاونهم وجهدهم الذي بذلوه الأيام الماضية”.

وأضاف: “سنواجه مساء الجمعة منافساً جيداً يملك لاعبين يتميزون في السرعة بالشق الهجومي”.

واستمر: “نعلم أننا نملك القدرة على إيقاف خطورة لاعبي الفيصلي وسنسعى لاستغلال الفرص التي تسنح لنا، واستثمار كل الجزئيات لتحقيق الفوز”.

وأردف: “يعرف الجميع المستوى الذي قدمه الهلال مع رامون دياز، والإنجازات التي حققها تحت إشرافه ونحن كجهاز فني”.

وواصل: “لم نذكر أننا سنقوم بتغيير كل شئ، ولكن كل ما لي الأمر سنحدث بعض التغييرات البسيطة، التي من شأنها التأثير إيجابياً على الفريق”.

وأكمل: “قد نشاهد بعض اللاعبين الشبان الذين دربتهم في الفريق الأولمبي في الأوقات والفرص المناسبة ولكن سنعتمد قبل ذلك على اللاعبين الذين يملكون الخبرة”.

واختتم بروان تصريحاته: “العمل في الفرق الكبيرة فيه مسئولية كبيرة، ومواجهة للضغط ولكن من المهم أن يعرف الشخص كيف سيتعامل مع هذا الضغط تفكيرنا دائماً ينصب نحو مباراة الفريق المقبلة، وسنعمل على مبارياتنا خطوة بخطوة حتى نحقق مايسعد جماهير الهلال”.

يذكر ان الهلال سيواجه الفيصلي ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كرمت ادارة نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز بعد اقالته من منصبه كمدير فني للفريق، عقب الخسارة أمام الاستقلال الإيراني بهدف دون رد موخرا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا وجاء التكريم تقديرا لبطولات المدرب وإنجازاته مع الفريق إبان إشرافه على فريق كرة القدم.

إجمالا، قاد دياز فريق الهلال في65 مباراة بمختلف البطولات، على مدار الموسمين الحالي والماضي، حقق الفوز في 42 مباراة وتعادل 17 مرة وخسر6 لقاءات فقط.

وسجل لاعبو الهلال تحت قيادة المدرب الأرجنتيني 126 هدفا واستقبل مرماهم 57 هدفا، كان آخرها أمام الاستقلال الإيراني.

على صعيد بطولة الدوري، حقق دياز رقما قياسيا مع الهلال وبات أكثر مدرب يقود الفريق في عدد المباريات بدوري المحترفين، وبلغ 41 مباراة، فاز في 29 منها وتعادل 10 مرات وخسر مرتين، أمام الاتحاد والفيحاء.

وسجل الهلال مع ديازفي بطولة الدوري 86 هدفا واستقبل مرماهم 32 هدفا، وجمع الفريق97 نقطة من 123 نقطة متاحة.

وقاد دياز الهلال لاستعادة لقب الدوري الذي غاب عن الفريق منذ فترة طويلة، بعد منافسة قوية مع الأهلي، ووصل بالفريق إلى صدارة جدول ترتيب الموسم الحالي بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه، قبل 5 جولات فقط من النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا