برعاية

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: سيتي الأقوى في أوروبا حاليا.. لديه نقاط ضعف قليلة

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: سيتي الأقوى في أوروبا حاليا.. لديه نقاط ضعف قليلة

ماذا بعد تتويج مانشستر سيتي بكأس الرابطة؟ هل يمكنه أن يحقق دوري أبطال أوروبا؟ وهل هو فريق بلا نقاط ضعف؟

يجيب أدريان كلارك لاعب وسط أرسنال السابق ومحلل قناة النادي ورابطة الدوري الإنجليزي عن تلك الأسئلة وأكثر لـFilGoal.com.

في البداية تحدث كلارك قائلا: "أعتقد أن كأس الرابطة هي بطولة ضمن بطولات عديدة سيحققها سيتي مع جوارديولا، إنه يبني فريقا رائعا، ليس لديه ميسي لكن هناك أركان أخرى تذكرني بنسخ بيب مع برشلونة".

مواعيد مباريات الخميس – مؤمن زكريا يتحدى الحضري.. وهل يثأر أرسنال من سيتي؟ حوار - لابورتا: على أرسنال تكرار تجربة جوارديولا مع هنري.. وسيتي التهديد الأكبر لبرشلونة تقرير: مواجهة أرسنال وسيتي قد تتأجل تقرير: اجتماع "غير عادي".. فينجر يهدد لاعبي أرسنال "تغييرات كبيرة في الموسم المقبل"

وأضاف "حينما يمتلك سيتي الكرة يكون الأمر أشبه بالسحر، وبعيدا عن الكرة هم كالنمور التي تعمل بكد من أجل بعضهم البعض، إنها تركيبة قوية للغاية".

مانشستر سيتي نجح في تحقيق أول ألقابه تحت إمرة جوسيب جوارديولا من خلال التتويج بكأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز بنتيجة 3-0.

وواصل كلارك لـFilGoal.com "بإمكان سيتي أن يفوز بدوري الأبطال بكل تأكيد، بالنسبة لي هم أفضل فريق يلعب الكرة في أوروبا حاليا".

وماذا عن نقاط ضعفه؟ هل ينقصه شيء؟ أجاب كلارك: "ما يفتقرون إليه هو التغطية القوية في منطقة الظهير الأيسر وخط الوسط، وقد ينتفعون أيضا من ابتعاد نيكولاس أوتاميندي من الصورة، إنه يرتكب الكثير من الأخطاء ونقطة ضعف واضحة".

وأردف "كومباني رائع، لكن سيتي بحاجة لقلب دفاع إضافي، هل ستونز ولابورتي فقط كافيان؟ سنرى ما سيحدث إنه سؤال كبير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا