برعاية

نيمار يحافظ على عادته مع شقيقته للموسم الرابع - سبورت 360 عربية

نيمار يحافظ على عادته مع شقيقته للموسم الرابع -  سبورت 360 عربية

تشكل إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أزمة كبيرة لباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أنها تأتي قبل أيام قليلة من مواجهة ريال مدريد الإسباني، في إياب ربع ثمن دوري أبطال أوروبا.

قال والد نيمار إن مهاجم باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي، سيغيب لستة أسابيع على الأقل بسبب كسر في القدم والتواء في الكاحل، لكن لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن ما إذا كان يحتاج إلى تدخل جراحي.

هذا يعني أن نيمار لن يشارك في المباريات حتى شهر أبريل المقبل على الأقل، بسبب احتياجه لفترة طويلة من العلاج التام ليكون قادرا على العودة إلى الملعب.

لكن صحيفة “ذا صن” البريطانية كشفت عن صدفة غريبة، جمعت بين نيمار ويوم عيد ميلاد شقيقته رافايلا (11 مارس).

لم يلعب نيمار أي مباراة مع برشلونة خلال المواسم الثلاثة السابقة، وتحديدا اللقاء الذي يتصادف مع يوم عيد ميلاد شقيقته، ليتمكن من السفر إلى البرازيل لحضور حفلها.

خلال موسمي (2014-2015)، و(2015-2016) لم يلعب بسبب الإيقاف، وفي الموسم السابق لم يشارك في المباراة بسبب الإصابة، وهذا العام يعاني من الإصابة.

يلعب باريس سان جيرمان 3 مباريات قبل مواجهة نادي ميتز بتاريخ 10 مارس، قبل يوم واحد من عيد ميلاد شقيقته، التي تبلغ عامها الـ22.

نشر النجم الإنجليزي خيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، فيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء قيامه بالرقص على طريقة الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون.

كان لينجارد يقوم بشراء ملابس جديدة في مدينة ميلانو الإيطالية، وقام صديقه بتصويره أثناء الرقص، وهو يرتدي قبعة عليه هيئة تاج ملكي.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن لينجارد سافر إلى إيطاليا استغلالا لفترة الأجازة، التي حصل عليها لاعبو اليونايتد بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة (2-1) في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

ومع تألق لينجارد هذا الموسم، بتسجيله أهداف مؤثرة لصالح اليونايتد، الذي حافظ على وصافة جدول الترتيب للدوري الإنجليزي، قامت صديقة النجم الشاب بشراء هدية ذهبية له تخليدا لطريقة الاحتفال المميزة بعد تسجيله للأهداف.

بعدما سجل لينجارد هدفه في تشيلسي، أشار بيديه بعلامة JL، في إشارة إلى أول حرفين من اسمه، ليتلقى هدية من صديقته عبارة عن قلادة ذهبية على نفس شعاره الخاص.

ونجح مانشسستر يونايتد في قلب تأخره أمام تشيلسي في المباراة المثيرة، من خسارة بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة (2-1)، وجاء هدف لينجارد في الدقيقة 75 بعدما شارك كلاعب بديل.

وصل لينجارد إلى هدفه الثامن مع مانشستر يونايتد في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، والهدف رقم 13 في جميع المسابقات، وهذا يجعله قريبا من الانضمام لقائمة منتخب إنجلترا المشاركة في كأس العالم 2018.

شهدت مباراة في الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية بين فريقي بيتربوره يونايتد وضيفه وال سال، واقعة طريفة بطلها أحد لاعبي أصحاب الأرض، عندما تدخل بمجهوده لمساعدة العمال في إزالة الجليد عن خطوط الملعب من أجل استكمال اللقاء وعدم إلغائه.

تشهد إنجلترا حالة انخفاض كبير جدا في درجات الحرارة وسقوط كثيف للثلج في العديد من المناطق، وهذا كان له تأثير مباشر على الملاعب، خاصة التي لا يتوفر فيها تكنولوجيا إذابة الثلوج بشكل سريع.

قام اللاعب ستيفين تايلور بمساعدة العمال من أجل أزالة الثلج بشكل سريع من أرض الملعب، في لقطة أثارت اهتمام وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية.

كان لمجهود اللاعب دورا إيجابيا في النهاية، فاللقاء شهد فوز فريقه بيتربوره يونايتد بنتيجة (2-1)، ليكون الفوز الأول للفريق منذ 7 مواجهات في جميع المسابقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا