برعاية

بعد الاستماع اليهم من طرف الرابطة .. عقوبة بمقابلتين لـ 7 لاعبين من «الجليزة» و«الستيدة»بعد الاستماع اليهم من طرف الرابطة .. عقوبة بمقابلتين لـ 7 لاعبين من «الجليزة» و«الستيدة»

بعد الاستماع اليهم من طرف الرابطة  .. عقوبة بمقابلتين لـ 7 لاعبين من «الجليزة» و«الستيدة»بعد الاستماع اليهم من طرف الرابطة  .. عقوبة بمقابلتين لـ 7 لاعبين من «الجليزة» و«الستيدة»

عقد مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم عشية امس اجتماعا استثنائيا خصصه للاستماع الى مجموعة من لاعبي مستقبل قابس وجاره الملعب القابسي بعد احداث تبادل العنف في مباراة الدربي التي جمعت الفريقين يوم 17 فيفري الجاري، وبعد مشاهدة تلك الاحداث عبر الفيديو والاستماع الى آراء اللاعبين الذين لم ينكروا مشاركتهم فيها قرر مكتب الرابطة معاقبة 7 لاعبين بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار لكل لاعب وهؤلاء اللاعبون هم حليم الدراجي بسبب استفزاز جماهير الفريق المنافس ونضال سعيد وصدام بن عزيزة بسبب محاولة الاعتداء على الخصم وهم جميعا من فريق «الجليزة»، وشملت نفس العقوبة لاعبي «الستيدة» وهم مالك لملوم وخلدون منصور وسامي هلال وعصام العودي من أجل أعمال العنف، ومن جهة اخرى تم إيقاف مدرب مستقبل قابس محمود مرسي لمباراتين مع تغريمه بـ5 آلاف دينار للاحتجاجات المتكررة كما تقرر تسليط نفس العقوبة على كاتب عام الملعب القابسي طارق موسى للاحتجاجات كذلك. اما في خصوص ملف حارس النادي الصفاقسي الهادي قعلول فقد تقرر عدم مؤاخذته بعد الاستماع إليه وذلك بسبب التقرير الأمني الذي أشار إلى أن الفاعل هو علي قعلول وليس الهادي قعلول وهو خطأ في هذا التقرير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا