برعاية

مباراة #السعودية_العراق .. النتيجة 4 فوائد #السعوديه_العراق_قلب_واحد

مباراة #السعودية_العراق .. النتيجة 4 فوائد #السعوديه_العراق_قلب_واحد

انتهت المباراة الاحتفالية التي جمعت المنتخب السعودي مع المنتخب العراقي الشقيق، تفعيلاً لمبادرة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي آل الشيخ لرفع الحظر الرياضي عن الملاعب العراقية.

واستطاع المنتخب العراقي أن ينهي المباراة لصالحه ب4 أهداف مقابل هدف للمنتخب السعودي في مباراة سادتها روح الحب والتفاهم وضمت كرنفالات من الترحيب بالمنتخب والمملكة بملعب العراق.

وخرجت النتيجة الحقيقية للمباراة بغض النظر عن الأهداف الأربع أيضا 4 فوائد للفريقين والبلدين الشقيقين

الفائدة الأولى هي إعادة المنتخب السعودي لأجواء الجماهير والمباريات الجماهيرية والاحتكاكات العربية خاصة قبل مونديال كأس العالم في فترة الإعداد  و المنتخب العراقي ربما يكون مقاربا للمنتخب المصري في طريقة اللعب العربية.

الفائدة الثانية هي دعم العراق رياضيا ورفع الحظر عن ملاعبه وإرجاع الرياضة العراقية إلى وضعها الصحيح في محيطها والعالم وإخراجها مما تعانيه من الحظر والركود والمشاكل وهذه المباراة كانت بمثابة مبادرة مهمة من الهيئة العامة للرياضة بالمملكة.

الفائدة الثالثة هي الثبوت بالدليل القاطع علاقة البلدين الحميمة وإثراء روح الأخوة وإظهارها للعالم حيث جاءت مشاهد المباراة جماهيريا لتثبت ترحيب الأشقاء في العراق بالمنتخب السعودي وتناقلت مواقع التواصل الكثير من المشاهد التي تظهر روح المحبة والحفاوة لدة الفريقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا