برعاية

كورتوا ينتقد كونتي والسبب هازارد

كورتوا ينتقد كونتي والسبب هازارد

عبر البلجيكي تيبوا كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي عن عدم رضاه لتغيير مواطنه إدين أزار خلال مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي، وذلك في تصريحات لإذاعة "بلاي سبورت" البلجيكية.

وحسم الشياطين الحمر اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف ليتوسع الفارق بين الفريقين لست نقاط.

وصرح الحارس البلجيكي قائلا: "لا أملك أي تفسير لتبديل هازارد، لم أتوقع ذلك. في الأخير هو قرار المدرب وهو الوحيد القادر على شرح هذا الأمر لنا. أنا لا يمكنني الدخول في عقله لمعرفة السبب".

التشكيل – الأهلي يحافظ على قوامه أمام الداخلية.. وشريف يظهر على الدكة مصطفى محمد يغادر مباراة طنطا والاتحاد في سيارة الإسعاف حوار – فان جال: يونايتد نادي تجاري.. هذا الفارق مع بايرن والتاريخ أنصفني أمام هونيس مؤتمر جوارديولا عن - أولوية تحقيق الدوري الإنجليزي.. وحديث عن الشارة الصفراء القيعي لـ في الجول: أغلقنا ملف تجديد فتحي والسعيد.. ولن نفتحه سوى في حالة واحدة

وأضاف صاحب الـ25 عاما "لاعب مثل إدين لابد أن يبقى داخل الملعب طوال الـ90 دقيقة فهو دائما يملك القدرة على فعل أمور استثنائية في خط الهجوم".

وتابع "في البداية سجلنا هدفا ولكننا استقبلنا آخر بهجمة مرتدة وبعدها فقدنا السيطرة على الكرة في الشوط الثاني، المباريات الكبيرة تحسمها الاخطاء البسيطة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا