برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي: بوجبا يستخدم جهاز متطور لعلاج عضلاته - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي: بوجبا يستخدم جهاز متطور لعلاج عضلاته -  سبورت 360 عربية

نشر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يخضع لجلسة استشفاء العضلات، بعد فوز الفريق على تشيلسي بنتيجة (2-1) في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

ذكرت صحيفة “ذا صن” أن بوجبا يستخدم جهاز “بيورفلو”، الذي يعد من أحدث الأجهزة الطبية لعلاج العضلات من الإرهاق.

ويريد بوجبا أن يكون دائما في وضع بدني قوي، يساعده على التواجد في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، خاصة أنه يعيش في فترة مليئة بالمشاكل مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت وسائل الإعلام البريطانية نقلاً عن مصدر من داخل مانشستر يونايتدالإنجليزي أن العلاقة بين اللاعب بول بوجبا والمدرب جوزيه مورينيو وصلت إلى نقطة الانهيار واللاعودة.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي يستعد للانتقال من نادي مانشستر يونايتد في حال استمرار جوزيه مورينيو في نادي الشياطين الحمر خلال الموسم المقبل.

وكشف هذه المصدر أن العلاقة بين بول بوجبا وجوزيه مورينيو وصلت إلى مرحلة “الطلاق” أن قام المدرب البرتغالي باستبعاد النجم الفرنسي في عدد من المباريات دون مبرر وبشكل استفزازي.

فيديو : تمارين ميسي الأساس للياقة رياضيي الصف الأول

اعتمد لاعبو فريق سيبسي الروماني على فكرة جديدة من أجل الشعور بالدفئ، أثناء خوض مباراتهم في أجواء باردة جدا أمام منافسهم ستيوا بوخارست، ضمن منافسات بطولة الدوري المحلي.

أقيمت المباراة في درجات حرارة وصلت إلى تحت صفر ( – 8)، وهذه الأجواء الباردة جدا دفعت لاعبي فريق سيسي إلى استخدام الجوارب بعد قطعها من المقدمة، لارتدائها في الذراعين، للشعور ببعض الدفئ.

رغم تلك الفكرة وعدم الشعور بالبرد، خسر سيبسي المباراة بنتيجة (2-0)، لكن اللاعبين دخلوا دائرة اهتمام الصحف العالمية بسبب فكرتهم الغريبة.

يذكر أن القارة الأوروبية تمر بأجواء في غاية البرودة تلك الأيام، وكان لها تأثيرا سلبيا على نشاط كرة القدم، وهذا ما حدث في إيطاليا عندما قرر حكم مباراة يوفنتوس ضد أتلانتا بالجولة 26 من الدوري، إلغاء اللقاء بسبب هبوط الثلوج بكثافة على ملعب أليانز أرينا (يوفنتوس أرينا) سابقاً.

ووافق الاتحاد الإيطالي على قرار حكم اللقاء بإلغاء المباراة لسوء الأحوال الجوية، وتأجيلها لأجل غير مسمى.

وتأجلت المباراة التي كانت من المقرر خوضها بالجولة 26 من الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وأتلانتا.

فيديو : تمارين ميسي الأساس للياقة رياضيي الصف الأول

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات لقناة ” Desimpedidos” البرازيلي على موقع “يوتيوب”، عن الأسباب التي تجعله لا يشاهد مباريات كرة القدم داخل المنزل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا