برعاية

مدرب الأهلي يفرض السرية على تحضيراته للتعاون

مدرب الأهلي يفرض السرية على تحضيراته للتعاون

فرض الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي السرية على تحضيرات فريقه لمواجهة التعاون، التي ستقام مساء غدٍ الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأغلق الجهاز الفني للأهلي التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من تدريب أمس الثلاثاء الرئيسي، الذي أقيم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل لوضع نهجه الفني والوقوف على القائمة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء وسيستمر حتى موعد المباراة.

وحرص مدرب الأهلي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية، حيث شدد على أهمية مضاعفة الجهد المبذول والتركيز على تحقيق الانتصار في جميع المباريات التي يخوضها الفريق، مشيرا لأهمية مباراة الفريق القادمة أمام التعاون، والتي تحدد مدى إمكانية المضي قدما في المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وقام ريبروف بشرح عدد من النقاط الفنية بجانب توضيح الملاحظات المسجلة على الفريق المنافس من خلال متابعة جهازه المعاون لآخر مباراتين لفريق التعاون في مسابقة الدوري والعمل على الاستفادة منها خلال المواجهة، قبل أن تتجه التحضيرات الفنية لأرضية الملعب والتي بدأت بالتدريبات اللياقية قبل أن يطبق اللاعبون عدد من التدريبات الفنية من جهة دقة نقل الكرة بين اللاعبين والاستفادة من الكرات العرضية وترجمتها لداخل الشباك.

واختتمت الحصة التدريبية الرئيسية لفريق الأهلي بإجراء مناورة على كامل الملعب لتطبيق النهج الفني المطلوب في لقاء التعاون والاطمئنان على القائمة الأساسية التي سيدخل بها مدرب الأهلي اللقاء.

وتأكد من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها الجهاز الفني لفريق الأهلي مساء أمس الثلاثاء مشاركة اللاعب عمر السومة هداف فريق الأهلي في لقاء الغد أمام التعاون، سواء في القائمة الأساسية أو تواجده في قائمة البدلاء، بعد أن أبدى اللاعب جهازية بدنية وفنية عالية من خلال تنفيذ الجمل الفنية وترجمة الكرات العرضية إلى أهداف سواء عن طريق التصويب بالقدم أو بضربات الرأس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا