برعاية

راؤول يبعث برسائل دعم إلى زيدان

راؤول يبعث برسائل دعم إلى زيدان

أكد الإسباني راؤول جونزاليس، نجم ريال مدريد السابق، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لـ"الملكي"، هو المدرب المثالي بالنسبة للفريق خلال الوقت الحالي.

زيدان يتمنى مشاركة نيمار أمام ريال مدريد

بكاء نيمار يثير مخاوف سان جيرمان قبل مواجهة الريال

وعانى ريال مدريد مؤخراً تحت قيادة زيدان بعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، مما عرضه لانتقادات جماهيرية شديدة.

وقال راؤول، في تصريحات للصحفيين: "زيدان يقود الفريق منذ عامين وفاز بدوري أبطال أوروبا مرتين وبالليجا مرة، هو أفضل مدرب قد نحصل عليه حاليا، وأتمنى أن يستمر، ولا يوجد أي شك في هذا".

وأضاف راؤول متحدثاً عن زيدان: "قد يبدو من الخارج أنه يتعرض لضغط شديد، لكن في الداخل الأمور تجري بصورة طبيعية.. أعتقد أن زيزو هادئ وهذا هو ما ينقله لي، بخلاف الثقة الشديدة".

واعتبر راؤول أن أسوأ اللحظات قد مرت، وأن الانطباعات التي قدمها الفريق في المباريات الأخيرة تحت قيادة زيدان أفضل بكثير من بداية الموسم.

ريال مدريد يفكر في استعادة لاعب آينتراخت فرانكفورت

واعترف راؤول بأن هذا الموسم غير تقليدي على الرغم من فوز الريال بكأس السوبر الإسبانية وكأس السوبر الأوروبية ومونديال الأندية في بدايته.

وأضاف النجم السابق: "نحن بعيدون عن المنافسة على لقب الليجا وتعرضنا للإقصاء من الكأس، لكننا ما زلنا ننافس على دوري الأبطال، إذا نظرت للفريق بشكل موضوعي فإن عمر اللاعبين ومهاراتهم توحي بأن أغلبهم سيستمرون العام المقبل، يجب أن نثق فيهم لأنهم أسعدونا كثيرا ولا يزال لديهم الكثير"، رافضا في الوقت ذاته اعتبار لقب الدوري محسوما رغم فارق النقاط الـ14 التي تفصل الريال عن برشلونة المتصدر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا