برعاية

مهدي علي: هدفنا مباراة بعيدة عن التعصب أمام الجزيرة

مهدي علي: هدفنا مباراة بعيدة عن التعصب أمام الجزيرة

شدد الإماراتي مهدي علي، مدرب شباب الأهلي دبي، على أهمية مواجهة فريقه للجزيرة في الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، يوم الأربعاء المقبل، متمنياً أن يخوض الفريقان المباراة بعيداً عن أي تعصب على أرض الملعب.

وقال مهدي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، إن فريقه سيخوض مباراة مهمة وصعبة أمام الجزيرة، وهو من الفرق القريبة منه في الترتيب والمستوى الفني، وهو ما يعني أن المباراة ستكون قوية، مشيراً إلى أن شباب الأهلي تطور مستواه كثيراً في الفترة الأخيرة وسيكون اللاعبون جاهزين للمواجهة.

اتحاد الكرة الإماراتي يجيب.. هل يحق للاعبين طلب اللجوء للفيديو؟

وأضاف مهدي: "الجزيرة فريق كبير ويبحث عن الفوز هو الآخر، والأهم بالنسبة لنا أن نقدم وجبه كروية دسمة للجماهير بعيدة عن التعصب".

ويدخل شباب الأهلي دبي اللقاء على استاد راشد بدبي وهو قادم من تعادل سلبي في الجولة الماضية أمام الوحدة وصيف المسابقة حتى الآن بفارق نقطة خلف العين المتصدر، فيما يدخل الجزيرة وهو قادم من فوز على حتا بهدفين لهدف في الجولة السابعة عشرة.

وفيما يتعلق بسوء التوفيق الذي يلازم الفريق خلال الفترة الماضية، قال مهدي: "لا أعرف سبب سوء التوفيق الذي يواجهنا، فقد توليت مهمة تدريب الفريق منذ ما يقارب من ثلاثة أشهر، وإلى الآن لم يتدرب الفريق بشكل كامل، ودائماً ما نقابل غيابات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا