برعاية

بوفون: اتخذت قراري النهائي لمستقبلي بعد نهاية الموسم

بوفون: اتخذت قراري النهائي لمستقبلي بعد نهاية الموسم

أعلن جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس ومنتخب إيطاليا عن اتخاذه قراره النهائي بشأن مستقبله بخصوص اعتزاله أو استمراره في الملاعب.

وكان بوفون قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب فشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم بالخسارة أمام السويد واعتزال اللعبة بنهاية الموسم قبل أن يتراجع عن الاعتزال الدولي ويعود لمعسكر المنتخب في مارس المقبل.

وبشأن احتمالية استمراره في الملاعب لموسم آخر قال بوفون في تصريحات لبرنامج تيكي تاكا: "لقد اتخذت قراري النهائي لما سأقوم به عقب نهاية الموسم".

بوفون عن العودة دوليا: كنت سأذهب إلى عطلة ولكن إيطاليا تحتاجني مدرب إيطاليا المؤقت: سأقوم باستدعاء بوفون ولم أقرر مصير بالوتيلي لن يلعب الدربي مجددا؟ بوفون يغيب عن التشكيل الأساسي أمام تورينو بوفون: لا أبكي من أجل كرة القدم.. "أبكي دائما ووحيدا"

وأضاف "لكن لن أقوم بالإعلان عن ذلك الآن سيتم الكشف عن كل شيء في وقته".

وعن مصيره الفترة المقبلة أوضح بوفون "الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو التركيز حتى نهاية الموسم لتحقيق الأهداف المطلوبة".

وأتم "ما يمكنني إخباركم به الآن أنني سعيد جدا باختياري المقبل بشأن علاقتي مع النادي لكن كما قلت سنعلن عن ذلك في الوقت المناسب".

وكان لويجي دي بياجيو المدير الفني المؤقت لمنتخب إيطاليا قد أعلن نيته استدعاء بوفون لمعسكر مارس المقبل وخوض المباراتين الوديتين.

قبل أن يعلن بوفون صباح اليوم استعداده للذهاب إلى المنتخب حال تم طلب ذلك منه رغم تفكيره في قضاء عطلة مشددا "لا يسعني إلا الاستجابة لحاجة المنتخب".

"إيهاب جلال حقق إنجازا غائبا منذ 20 سنة في ملعب ديتشا"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا