برعاية

المستقبل الرياضي الباجي .. نتائــج كــارثيــة فــي «البلاي آوت» المستقبل الرياضي الباجي .. نتائــج كــارثيــة فــي «البلاي آوت»

المستقبل الرياضي الباجي   .. نتائــج كــارثيــة   فــي «البلاي آوت» المستقبل الرياضي الباجي   .. نتائــج كــارثيــة   فــي «البلاي آوت»

لم تتمكن فتيات المستقبل الرياضي الباجي من الترشح إلى مجموعة « البلاي أوف « واكتفين باللعب في مجموعة « البلاي آوت « والتي تضم كل من الجمعية النسائية بحمام الشط ونسر الهوارية وجمعية أريانة وحصد الفريق نتائج كارثية في الجولات الأخيرة وجاءت الهزيمة أمام فريق حمام الشط وبنتيجة 3 أشواط مقابل صفر لتزيد من متاعب الجمعية التي أصبحت في المرتبة الثالثة وقبل الأخيرة وبمجموع 4 نقاط بعد نهاية مرحلة الذهاب وهي مرتبة لن تمكن من تجنب لعب مباراة فاصلة مع صاحب المرتبة الأخيرة في مجموعة اللّقب وهو ما يتطلب من اللاعبات الاستغلال الجيد لمرحلة الاياب وتحقيق الفوز في مبارتين من جملة 3 مباريات على أرضية قاعته وذلك حين سيلاقي كل من جمعية أريانة والجمعية النسائية بحمام الشط وافتكاك المرتبة الثانية والتوقيع على تأشيرة ضمان البقاء بالقسم الوطني . وتعمل هيئة صالح الرزقي على مزيد الإحاطة باللاعبات وتوفير كل ممهدات النجاح لدخول مرحلة الاياب بمعنويات مرتفعة وذلك من بوابة الدور 8 / 1 نهائي للكأس والذي ستستقبل فيه زميلات اللاعبة أسمهان القرامي فتيات المستقبل الرياضي بالمرسى من أجل المرور إلى الدور القادم والذهاب بعيدا في هذه المسابقة وتعويض خيبة البطولة . ويعي المدرب دقة المرحلة التي يمر بها الفريق والتي تتطلّب مزيد العمل على الإعداد النفسي الجيد للاعبات وترميم معنوياتهن لتجاوز مخلفات النتائج السلبية بما يضمن العودة مجددا إلى سكة الانتصارات ونسيان خيبة عدم الترشح إلى مجموعة اللقب والمنافسة على لقب البطولة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا