برعاية

أخبار الدوري السعودي .. إقبال كبير على تذاكر مباراة الأهلي والتعاون - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي .. إقبال كبير على تذاكر مباراة الأهلي والتعاون   -  سبورت 360 عربية

أعلن موقع مكاني، المختص ببيع تذاكر مباريات كرة القدم في المملكة، عن نفاذ عدد كبير من تذاكر المباراة المقبلة للأهلي أمام التعاون، في الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر موقع مكاني عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إحصائية بعدد التذاكر التي تم بيعها حتى الآن، وبلغت 28.602 تذكرة، بواقع شراء 5051 تذكرة، وتوزيع 18571 تذكرة مجانية، بالإضافة إلى تسليم قرابة الـ 5 آلاف تذكرة لمالكي الحقوق.

ويتلقي الفريقان على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” في جدة، مطلع شهر مارس المقبل، في أولى مباريات الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر وحامل اللقب.

في المقابل، يحتل التعاون المركز السادس برصيد 28 نقطة، قبل 5 جولات من نهاية بطولة الدوري.

سلطت صحيفة UA-Football الأوكرانية الضوء على فوز الأهلي في كأس الملك تحت قيادة مواطنها المدرب سيرجي ريبروف.

وعنونت الصحيفة نص خبرها بـ(فريق ريبروف يقدم مباراة مثيرة ويتأهل إلى نصف النهائي من كأس الملك)، إذ كتبت “فشل الأهلي في التقدم بالنتيجة على حساب فريق الفيحاء الذي كان متقدماً بنتيجة 1-0 حتى الدقيقة 85 التي سجل فيها العمري هدف التعادل”.

وأضافت “لجأ الأهلي للأشواط الإضافية وتعادل مرة أخرى بعد تقدم الفيحاء لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي نجح في حسمها فريق ريبروف بنتيجة 6 ركلات مقابل 5 للفيحاء”.

في العام الماضي كان الأهلي قد نافس بقوة على لقب كأس الملك مع الهلال في النهائي الإ إنه خسر بنتيجة 3-2، ولكن هذا الموسم الهلال ودع المسابقة من دور ربع النهائي.

حقق عبدالفتاح عسيري رقمًا مميزاً خلال دفاعه عن ألوان الأهلي أمام الفيحاء في إطار ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز الأهلي مقعده في المربع الذهبي بعد عبور صعب أمام الفيحاء بركلات الترجيح بعد ان حسمها لصالحه بنتيجة 4-3.

وبالحديث عن عبدالفتاح عسيري نجد أنه سجل الهدف رقم 100 في بطولة كأس الملك بعد زيارة شباك الفيحاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك سلمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا