برعاية

"القيعي" يستشهد بـ"أبو تريكة" في أزمة تجديد "السعيد وفتحي".. ويؤكد: لا نريد "نفسنة" اللاعبين ونستطيع ضم أفضل صانع ألعاب بـ"الـ30 مليون"

"القيعي" يستشهد بـ"أبو تريكة" في أزمة تجديد "السعيد وفتحي".. ويؤكد: لا نريد "نفسنة" اللاعبين ونستطيع ضم أفضل صانع ألعاب بـ"الـ30 مليون"

علق عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على أزمة تجديد تعاقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لمدة موسمين قادمين.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يواصل مجهوداته خلال الآونة الأخيرة، لحسم ملف تجديد الثنائي المذكور سلفًا، في ظل طلباتهما المالية المبالغ فيها، لاسيما أنهما تلقيا عروض احتراف بمبالغ ضخمة.

وقال القيعي عبر برنامجه "ملك وكتابة" على فضائية "الأهلي": "تم الاتفاق على منح عبدالله وفتحي كل المميزات إذا قررا الاستمرار مع النادي، هذا ما حدث مع الخطيب وأبو تريكة حيث تم تعويضهما في الأهلي وهما كانا لاعبين عظماء".

وأضاف عدلي: "نريد عبدالله السعيد وأحمد فتحي بشدة أن يستمرا في الأهلي وهما سعداء، ولكن لا نستطيع أن نعطي لهما 30 مليون جنيه، ولا 7 ملايين، صلاح محسن على سبيل المثال لم يحصل على 38 مليون جنيه، لم يتم منحه مثل السعيد ووليد سليمان من ناحية المقابل المادي".

وتابع: "إذا حصل عبدالله السعيد على 30 مليون (اللاعبين هينفسنوا من بعض)، وسنرفض تدخل رجال الأعمال في دفع مبالغ مالية لفتحي وعبدالله مقابل التجديد لأن وقتها كل اللاعبين سيلجأون لهذا الرجل أو المحب".

وأردف مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء: "30 مليون جنيه يمكن أن تجلب لنا أفضل صانع ألعاب في إفريقيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا