برعاية

خلافات في الزمالك رغم قرار مرتضى منصور

خلافات في الزمالك رغم قرار مرتضى منصور

انتقد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصرفات مرتضى منصور وسعيه لعقد جمعية عمومية طارئة من أجل إقرار أمر مخالف للقانون.  

مرتضى منصور يهدد لاعبيه ويفتح النار على رئيس الزمالك الأسبق

ودبت الخلافات مؤخرا بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك، رغم القرار المفاجئ لمرتضى منصور بالدعوة لعقد اجتماع للمجلس، هو الأول منذ انتخابه قبل 3 شهور، حضره الثنائي هاني العتال وعبدالله جورج، اللذان نجحا في الانتخابات برغم ترشحهما على قائمة أحمد سليمان المنافس للرئيس الحالي.

وأعلن مرتضى منصور عقب الاجتماع، عزمه الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة بالزمالك، لبحث أزمة أموال النادي، الذي يتم وضعها في حسابات شخصية لأعضاء المجلس، خوفا من تجميدها، لصالح قضايا مرفوعة ضد الزمالك.

وبرر مرتضى منصور عدم وضع أموال النادي في الحساب الرسمي بأنه لن يستطيع توفير مصاريف النادي وتلبية احتياجات فريق الكرة.

وصرح عبدالله جورج لإذاعة مصرية قائلا "ما حدث أمر غير طبيعي، تمت دعوتي لاجتماع المجلس من خلال رقم مجهول في الساعة العاشرة صباحا بأن الاجتماع في العاشرة صباحا".

واستمر "طلبت تأجيل الاجتماع لمدة ساعة ولم يتم الاستجابة، وصلت متأخرا لكن كان لدي حرص على الحضور حتى لا يتم اتهامي بالتقاعس، رئيس النادي رحل دون الاستماع لرأي أحد، ولم اجد أي محضر رسمي للجلسة".

وأضاف "لا يمكن أن تتم دعوة الجمعية العمومية لجمعية عمومية غير عادية من أجل إقرار بند يخالف القانون، يجب أن يتم وضع أموال الزمالك في الحساب الرسمي، هذا رأيي الذي سبق أن أعلنته في الجلسة السابقة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا