برعاية

مانشستر يونايتد يغري لاتسيو لضم نجمه الصربي

مانشستر يونايتد يغري لاتسيو لضم نجمه الصربي

أبدى مانشستر يونايتد استعداده لتقديم عرض للاتسيو بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني؛ لضم الصربي سيرجي ميلانكوفيتش سافيتش لاعب وسط الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

يونايتد يرسل كشافيه لمتابعة موهبة لاتسيو

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن يونايتد سيتقدم بهذا العرض الخيالي في الصيف المقبل لإقناع مسؤولي لاتسيو بالاستغناء عن ميلانكوفيتش، والذي يتطلع عدد من الأندية لضمه أبرزها مانشستر سيتي ويوفنتوس وروما، وذلك بعد مساهمته في وصول فريقه لنصف نهائي كأس إيطاليا ودور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر يرى أن سافيتش هو البديل الأنسب لتعويض إمكانية رحيل الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريقه؛ والذي توترت علاقته مع المدرب البرتغالي في الفترة الأخيرة بسبب تذبذب مستواه.

يونايتد ويوفنتوس مصممان على ضم موهبة لاتسيو

ويمتد عقد ميلانكوفيتش (22 عاماً) مع لاتسيو حتى يونيو 2022، وأشارت تقارير في وقت سابق إلى أن إدارة ناديه ترحب بالاستغناء عن خدماته، شريطة الحصول على مبلغ مالي كبير.

يذكر أن ميلانكوفيتش انضم إلى لاتسيو في صيف عام 2015 قادما من جينك البلجيكي مقابل 9 ملايين يورو ، ولفت الأنظار بتألقه في الموسم الماضي مع فريقه. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا