برعاية

تصريح مثير من مورينيو عن مصافحة كونتي والفوز على تشيلسي

تصريح مثير من مورينيو عن مصافحة كونتي والفوز على تشيلسي

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه حقق فوزًا من نوع خاص على تشيلسي، ليس لكونه فريقه السابق، لكن لعدة أسباب أخرى.

وكان مانشستر يونايتد حقق فوزًا بهدفين لهدف على البلوز في منافسات الجولة 28 للبريميرليج.

مورينيو قال: "لقد تغلبنا على فريق رائع، ليس فوز من نوع خاص لأننا تغلبنا على تشيلسي، بل لأننا تغلبنا على بطل، لسبب ما كانوا بطل الموسم الماضي، ولسبب ما لعبوا جيدًا ضد برشلونة، ولسبب ما بدأوا اللعبة بشكل جيد للغاية، لذلك نحن حققنا الفوز على فريق جيد جدًا".

وتابع:" حققنا الفوز على فريق يصعب التغلب عليه وحصلنا على ثلاث نقاط تبقينا في المركز الثاني، وهو المركز الذي نقاتل عليه الأن".

وأضاف مورينيو :" توجب علينا أن نكون منظمين وتوجب على الجميع الالتزام بالخطة والتحلي بالروح والعزيمة، هزمنا فريقًا مميزًا جدًا".

مدرب البلوز السابق واصل حديثه عن اللقاء وهدف التقدم للبرازيلي ويليان: " لم نكن جيدين في البداية، تشيلسي بدأ المباراة بشكل جيد جدًا، عندما سجلوا الهدف كنت أتطلع إلى لاعبي فريقي، ماذا يمكننا أن نفعل، من يمكنني أن ألوم، ولكن كان تحرك رائع، لم نتمكن من إيقافه".

وأكمل مورينيو:" "لكننا وجدنا طريقة للعب ضدهم، سيطرنا جيدًا على هازارد، ويليان لاعب رائع وقتلنا مع الهدف، ولكن كان لدينا المزيد من السيطرة على المباراة دون خلق الكثير من الفرص ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا