برعاية

اتهام رياضي كندي بسرقة سيارة في الأولمبياد الشتوي - سبورت 360 عربية

اتهام رياضي كندي بسرقة سيارة في الأولمبياد الشتوي -  سبورت 360 عربية

أصدرت الشرطة في كوريا الجنوبية بيانا توضح فيه أنها اتهمت رياضيا كنديا يقيم في معسكر في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الحالية، بسرقة سيارة في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

وفي تصريحات إعلامية، قال مسؤول في الشرطة: الرياضي وزوجته ومدير أعماله ركبوا سيارة لا تخصهم كانت متوقفة بعد أن نزل منها ركابها دون إيقاف المحرك.

وتابع: مدير الأعمال تولى قيادة السيارة قبل أن توقفه الشرطة بعد ذلك، وهناك تهمة أخرى إلى السائق بأنه تحرك بالسيارة وهو تحت تحت تأثير الكحول إلى جانب السرقة

وأشار المسؤول إلى أن نتائج التحقيق سترسل إلى سلطات الإدعاء فور الانتهاء من إجراءات التحقيق.

وفي مؤتمر صحفي قال كريس أوفرهولت رئيس البعثة الكندية في الدورة، إنهم على علم بالواقعة لكنه رفض تأكيد هوية الأشخاص الثلاثة.

وأضاف المسؤول الكندي: لن نتمكن من الإدلاء بأي تعليقات جديدة قبل أن نعرف نتائج التحقيق.

يذكر أن هناك حادث مشابه وقع في معسكر فريق وست بروميتش الإنجليزي، أثناء التواجد في معسكر قصير أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية.

حيث قام 4 لاعبون من وست بروميتش بالخروج من الفندق دون إذن من المدرب، وقاموا بجولة في برشلونة، واثناء عودتهم سرقوا سيارة أجرة، وقادوها إلى الفندق.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

نشر النجم الألماني ماريو جوتزه، لاعب بروسيا دورتموند، “فيديو” يرصد فيه الزيارة التي قام بها برفقة خطيبته آنا كاثرين إلى إمارة دبي، أثناء فترة العطلة الشتوية احتفالا ببداية عام 2018.

وكتب جوتزه في تعليقه على الفيديو: عرض سريع لرحلتنا إلى دبي في أجازة الشتاء.

واستغل اللاعب وخطيبته فرصة التواجد في دبي من أجل زيارة بعض المناطق الأثرية والشهيرة للمرة الأولى.

يذكر أن جوتز وصديقته آنا كاترين يعيشان في أجواء هادئة بعيدا عن الشائهات، وهو تقدم بخاتم الزواج إلى آنا كاثرين بوميل، التي ظلت تدعم طوال فترة مرضه إلى أن تعافي مجددا.

نشرت كاثرين صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة وهي ترتدي خاتما، قدمه لها جوتزه كهدية في عيد الميلاد.

كان جوتزه عانى في الفترة السابقة من زيادة كبيرة في الوزن بسبب مرض أصابه في الغدد، لكنه تلقى العلاج ليعود من جديد إلى مباريات بوروسيا دورتموند.

كان جوتزه عاد إلى دورتموند في (2016-2017)، وخلال الموسم الجاري لعب في 22 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات وسجل هدفين فقط.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

نشر نادي فياريال الإسباني بيانا رسميا، للإعلان عن قراره بإيقاف مدافعه البرتغالي روبن سيميدو مع تعليق مستحقاته المالية، وذلك بعد يوم واحد من حبسه بواسطة المحكمة في فالنسيا وعدم الإفراج عنه بكفالة، عقب توجيه اتهامات له بعدة جرائم من بينها الشروع في القتل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا