برعاية

أخبار الهلال: تغريدة تُشير إلى عودة دياز لتدريب الهلال - سبورت 360 عربية

أخبار الهلال: تغريدة تُشير إلى عودة دياز لتدريب الهلال -  سبورت 360 عربية

نشر الصحفي الأرجنتيني،موريلو، تغريدة عبر صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، تُفيد إمكانية عودة مواطنه رامون دياز لترأس الجهاز الفني للهلال.

وكانت إدارة الهلال قد أطاحت بدياز بعد بداية مُخيبة للموج الأزرق في دوري أبطال آسيا بتعادله امام العين سلبيًا وخسارته أمام إستقلال طهران الإيراني بهدف ذاتي عبرالمدافع عبدالله الحافظ.

وغرد موريلو غبر تويتر قائلاً:”غداً سيكون اجتماع بين رامون دياز ورئيس نادي الهلال للاتفاق على استمرارية ارامون دياز مع لفريق حتى نهاية الموسم”.

وأثار قرار إقالة دياز غضبًا واسعًا بين جماهير الهلال وحملت الإدارة المسئولية في حال تعرض الفريق لإنتكاسات خلال الفترة المقبلة.

واستعان الهلال بخوان بروان المدرب الاولمبي ليقود دفة التدريب حتى نهاية الوسم.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 46 نقطة بينما يتزيل جدول المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

Luego de la críticas por haberlo echado, Al Hilal quiere que Ramón Díaz siga como DT. Mañana habrá una reunión para convencerlo y que continúe. Incluso hasta evalúan correr del club al Príncipe que tomó la polémica decisión. pic.twitter.com/MSDB0xMckK

— César Luis Merlo (@CLMerlo) February 24, 2018

قام المدير الفني لفريق نومانسيا،جاجوبا أراستي، بإستدعاء الدولي السعودي،علي النمر، لدخول قائمة الفريق التي من المقرر مواجهة الباسيتي في الدوري الإسباني للدرجة الثانية.

ويستعد فريق نومانسيا لمواجهة نظيره الباسيتي ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني للدرجة الثانية مساء الأحد.

وتُعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها دخول علي النمر قائمة الفريق منذ إنتقاله لنومانسيا لخوض تجربة إحترافية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من الشباب.

وسبق ان شارك النمر مع نومانسيا لكن في  لقاء ودي وساهم في هدف الفوز مما أثار إعجاب مدربه الذي أكد على إمتلاكه الكثير من القدرات الفنية تؤهله ان يصبح اساسيًا مع الفريق.

ويخوض عدد من اللاعبين السعوديين فترة إحترافية في الدوري السعودي وذلك بعد أن ابرم الاتحاد السعودي صفقة مع رابطة الليجا قبل مشاركة الأخضر في كأس العالم.

وبرز اسم علي النمر حينما شارك مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مسابقة خليجي 23 التي استضفتها الكويت وتوجت بها عمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا