برعاية

بيليه ينحاز لنيمار ضد ميسي ورونالدو

بيليه ينحاز لنيمار ضد ميسي ورونالدو

أكد إديسون بيليه أسطورة الكرة البرازيلية السابق، أن مواطنه نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان ومنتخب السيليساو أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد.

مدرب شباب ريال مدريد ينصح نيمار بترك باريس سان جيرمان

وقال بيليه خلال حواره مع موقع الاتحاد الدولي (فيفا): "نيمار في الوقت الحالي أفضل من ميسي وورنالدو.. فهو يتمتع بإمكانيات فنية عالية، ويمكنه التربع على عرش الكرة العالمية لفترة طويلة".

وأضاف أسطورة البرازيل: "نيمار غير طريقة لعبه كثيراً، إذ كان دائماً يعتمد على اللعب الفردي، لكنه الآن يلعب بشكل جماعي، وهذا ساعده على التطور كثيراً، وبالأخص مع منتخب البرازيل. أعتقد أنه قادر على قيادة السيليساو في كأس العالم بروسيا 2018".

وتابع: "نيمار نجح في اللعب بمركزين مختلفين مع منتخب البرازيل وسان جيرمان، حيث يلعب في منتخب بلادنا في مركز اللاعب رقم 10 وهو صانع الألعاب، أما في فريق العاصمة الفرنسية فيلعب كمهاجم أيسر، ويؤدي في المركزين بنفس الكفاءة، وهذا الأمر يصعب على عدد كبير من نجوم الكرة العالمية فعله".

واختتم: "أنا سعيد لأن منتخب البرازيل أصبح يمتلك جيلاً رائعاً من اللاعبين، مثل نيمار وفيليبي كوتينيو وجابريال جيسوس.. هؤلاء اللاعبون قادرون على صنع الفارق في المونديال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا