برعاية

تقرير: الثلاثية تكلف برشلونة 30 مليون يورو

تقرير: الثلاثية تكلف برشلونة 30 مليون يورو

يمتلك نادي برشلونة هذا الموسم حظوظا جيدة في الفوز بالألقاب الثلاثة الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

لكن بالنسبة لإدارة البلاوجرانا الأمر ليس كله مكاسب لأن خزينة النادي في حال تحقق هذا الإنجاز ستتكلف مبلغا قدره 30 مليون يورو، مجموع المكافآت المنصوص عليها في عقود اللاعبين.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من برشلونة في تقريرها أن دفع هذا المبلغ مرهونا بالفوز بالثلاث بطولات الكبرى وهي دوري أبطال أوروبا ومسابقة الدوري الإسباني وكأس الملك مؤكدة في الوقت ذاته أن الإدارة وضعت مكافأة مضمونة في حال الفوز باثنين أو حتى بطولة واحدة.

إيمري يأمل أن يكون لقاء مارسيليا حافزا للاعبي سان جيرمان قبل مباراة ريال مدريد جمهور هال سيتي يغرق ملعبه بكرات التنس اعتراضا على قرار المالك المصري بتغيير اسم الفريق هارجريفز: هناك أجندة ضد بوجبا في يونايتد.. لا أعلم لماذا! اسكواش - تفوق مصري بالدور الأول من ويندي سيتي وهانيا الحمامي تفجر كبرى المفاجآت

ويسير برشلونة بخطى ثابتة نحو التتويج بالدوري الإسباني حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، كما أنه سيلعب نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية، وحقق نتيجة جيدة في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال بالتعادل مع تشيلسي 1-1 في ملعب ستامفورد بريدج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا