برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

أكدت مصادر أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بصدد إيجاد لجنة لاستئناف العقوبات الخاصة بالتحكيم والمتعلقة بالبطاقات الحمراء والصفراء، إذ أصبح بإمكان الأندية استئناف مثل هذه القرارات في حال شعر أي طرف بالظلم.

وأجرى الاتحاد الإماراتي اتصالات مع العديد من الأشخاص لاستلام رئاسة هذه اللجنة.

اتحاد اليد يرفض طلبات الأندية بزيادة القوائم

رفضت لجنة المسابقات باتحاد اليد، الاحتجاج الذي تقدم به نادي شباب الأهلي دبي في مباراته أمام الشارقة في الجولة الثامنة لدوري الرجال، والتي انتهت بالتعادل، إذ احتج على وجود خطأ فني في المباراة عند استئناف اللعب من الوقت المستقطع، حيث لم يتأكد الحكم من وجود العدد المسموح به في ظل خروج حارس المرمى ودخول لاعب بدلاً منه، وطلب استئناف اللعب، قبل أن يقوم بطرد محترف الفريق رغم أنه يتحمل الخطأ وليس اللاعب، لأنه لم يتأكد من العدد قبل استئناف اللعب.

في الوقت نفسه، عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد اجتماعاً برئاسة داود مليح وبحضور جميع الأعضاء، وناقش الاجتماع طلبات الأندية بزيادة عدد اللاعبين في القوائم في كل المراحل السنية، إلا أن اللجنة رفضت واكتفت بوجود 20 لاعباً مواطناً في صفوف كل فريق، كما اعتمد الاجتماع يوم 4 مارس (آذار) المقبل لإجراء قرعة الكؤوس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا